رئيس الزمالك :الزويهري شوه صورة الكرة السعودية وسأشتكيه لخادم الحرمين

مرتضى منصور

استمر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في توجيه الانتقادات لكل من يعارضه أو يقف أمامه بطريقة غير سلوكية ليمتد الأمر هذه المرة من الكرة المصرية الى كرتنا المحلية.

وكان مساعد هليل الزويهري رئيس الأهلي آخر من انضم لقائمة المغضوب عليهم من قبل مرتضى منصور وذلك بسبب مماطلة الملكي في دفع باقي مستحقات الظهير الأيسر محمد عبد الشافي حيث قال مرتضى منصور أن الزويهري شوه صورة الكرة السعودية.

وصرح مرتضى منصور”أشعر بصدمة كبيرة بسبب ما يحدث من قبل النادي الاهلي الذي أعتبره واحدا من أكبر الأندية في السعودية , في صفقة عبد الشافي تعاملت مع الأهلي بشكل جيد لكني وجدت منهم بعد ذلك المماطلة في سداد القسط الثاني من المستحقات “.

وتابع”كان يجب ان نحصل مع بداية ديسمبر الماضي على مليون و300 ألف دولار لكننا لم نحصل على المبلغ الا وقتنا هذا وهناك مماطلة مستمرة بحجة تواجد الزويهري في اندونيسيا , يتهربوا بشكل سىء ومسىء للكرة السعودية ومشوه لهم”.

وأكمل”انتقال كهربة للأهلي؟ لا أمانع سواء للأهلي أو لغيره بشرط ان يكون ذلك على سبيل الاعارة بشرط وجود عرض كبير جيد يليق باللاعب ونادي الزمالك وأن يكون هناك إلتزام في دفع المستحقات ونفس الأمر ينطبق على مصطفى فتحي وأيمن حفني , الكرة استثمار”.

وانهى عضو مجلس الشعب في مصر حديثه”احنا مش عيال صغيرة لكي يحدث معنا كل ذلك من قبل مسئولي النادي الأهلي ولو النادي ليس بحاجة الى عبد الشافي فليعيدوا اللاعب لنا مرة آخرى وان كان الزويهري ليس قادر على قيادة نادي كبير مثل الأهلي فعليه ان يرحل من النادي , ما يحدث أمر مخجل ومخزي نراه للمرة الأولى في تعاملاتنا مع مسئولين من الكرة السعودية , سوف أشتكي الزويهري لخادم الحرمين الشريفين “.

12