إستقبال كبير لزيارة رئيس الاتحاد السعودي إلى السودان

img.koooraفي زيارة تاريخية بل وتعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم بين السودان والمملكة العربية السعودية وصل العاصمة السودانية الخرطوم بالسلامة عصر الأحد رئيس إتحاد كرة القدم السعودي احمد عيد الحربي وهي الزيارة أعلن عنها إتحاد الكرة السوداني منذ الخميس الماضي.

وقد وجد الحربي إستقبالا كبيرا بصالة كبار الزوار من قبل إتحاد الكرة السوداني في أعلى مستوياته ممثل في رئيسه الدكتور معتصم جعفر وبمعيته عبد الله البرقان رئيس لجنة المحترفين بالإتحاد السعودي لكرة القدم, إلى جانب طاقم السفارة السعودية بالخرطوم, في وقت وصل بمعية أحمد عيد الحربي أحمد بن صالح من الإتحاد السعودي للكرة.

وجدد رئيس إتحاد الكرة السوداني معتصم جعفر بأن تأتى زيارة رئيس إتحاد الكرة السعودي تأتي في ظل العلاقات الأخوية بين الشعبين السعودي والسوداني والتنسيق الكبير الذي تم بين حكومة السودان وحكومة المملكة العربية السعودية في إطار تكوين الوحدة الشاملة لمواقف الدولتين الشقيقتين في كافة الجوانب الرسمية والشعبية.

وخضع رئيس الإتحاد السعودي بعد إستقباله بمطار الخرطوم للراحة فورا فيما سينطلق برنامج عمله يوم الإثنين والذي يتضمن تشريفه الجلسة الشرفية لإجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شرق ووسط إفريقيا “سيكافا” الذي سيعقد بالخرطوم في الساعة الثالثة ونصف ظهراً وسيشرف وزير الشباب والرياضة السوداني حيدر قُلُوكما حضور ذات الجلسة.

إلى جانب إجتماعه برئيس إتحاد الكرة السوداني معتصم جعفر وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الإتحادين السعودي والسوداني للكرة ويعقب عقد مؤتمر صحفي بشان هذه تلك المذكرة والزيارة.

التعليقات

1 تعليق
  1. لسه فاكر
    1

    الله يوفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2016 الساعة : 6:31 ص
105