المسابقات تجتمع بالأندية المشاركة آسيوياً وتطالب بنقل مبارياتها أمام أندية إيران

النصر و الهلال و الاهلي و الاتحاد الاربعة الكبارعقدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور خالد بن مقرن رئيس اللجنة, وبحضور أمين عام الاتحاد أحمد الخميس, اجتماعاً مع ممثلي الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2016 النصر، الهلال، الأهلي، الاتحاد.

وأكد الدكتور خالد أن هذا الاجتماع يأتي استكمالاً للاجتماع السابق الذي عقد منتصف الشهر الماضي, حيث تم فيه الاستعراض النهائي لروزنامة النصف الثاني من الموسم, ومشاركات الأندية في دوري أبطال اسيا والدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين, وما سيصاحب النصف الثاني من مشاركة هامة للمنتخب السعودي الأول, حيث ستلعب مواجهتين حاسمتين أمام ماليزيا والامارات ضمن تصفيات كأس العالم, وتم الاستماع إلى وجهات النظر المقدمة من الأندية للتشريف الأمثل للوطن.

وفي سياق الاجتماع اكد الأمين العام أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يولي المنتخبات والأندية الرياضية المشاركة خارجياً كل الاهتمام والتقدير, ويحرص كل الحرص على سلامتها, مؤكداً أن الاتحاد سيتخذ كل الخطوات والإجراءات مع الاتحاد الاسيوي, لضمان وأمن سلامة جميع البعثات الرياضية السعودية في كل مكان.

وكانت اندية النصر والهلال والأهلي قد اعلنت عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, تقدمها بطلب لنقل مواجهاتها ضد الفرق الايرانية الى ارض محايدة.

كما اقترح رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه على تويتر, نقل جميع مواجهات الأندية السعودية مع الفرق الإيرانية الى ارض محايدة, وجاء اقتراحه بعد الهجوم الذي تعرضت له السفارة السعودية في ايران مساء امس السبت, اضافةً الى احداث سابقة تعرضت لها البعثة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

التعليقات

3 تعليقات
  1. نايف الظفيري
    1

    إيران دولة إرهابية مجوسية معادية للعرب والمسلمين طبعها الغدر والإرهاب ونقل المباريات مع الفرق الإيرانية إلى أرض محايدة قرار صائب وإن تأخر كثيراً

    Thumb up 13 Thumb down 0
    4 يناير, 2016 الساعة : 1:11 ص
  2. محمد11
    2

    اتمنى النصراويين يمشوا مع اللحمه الوطنيه ولا يعكسوا رأيهم بما ان الهلال ورئيسه السابق قائدي حملة مقاطعه ايران

    Thumb up 13 Thumb down 6
    4 يناير, 2016 الساعة : 1:44 ص
  3. عاشق العالمي
    3

    محمد 11 اتق الله في نفسك

    ايران دولة معادية لنا ككل

    والمفروض كان يصير كذا من زمان

    اعجبوا موظفين المطار في جدة لما ادبوهم 6 ساعات في المطار زي ما سوو مع الاهلي

    احنا لما نروح لهم انواع السب والشتائم ولما يجوا عندنا ما يلقوا الا معاملة جيدة

    Thumb up 4 Thumb down 3
    4 يناير, 2016 الساعة : 8:59 ص
95