لاعبي الخليج يستكملون البرنامج الاختبارات اللياقية بجامعة الدمام وتستمر لمدة 3 أيام

IMG_2334أنطلقت اليوم الجمعة المرحلة الثانية من البرنامج اللياقي والفحوصات الوقائية للاعبي فريق الخليج الاول لكرة القدم بجامعة الدمام تحت إشراف التونسي أنيس الحيدري مدرب اللياقة وبحضور د. قاسم المعيدي رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي ورئيس القسم الرياضي بجامعة الدمام حيث سيستمر البرنامج لمدة 3 أيام بواقع يوم لكل مجموعة من الثلاث مجموعات التي قسّمها مدرب اللياقة انيس الحيدري .
وجاءت المجموعة الاولى التي استكملت المرحلة الثانية وهي : (هادي عباس ، فهد السويلم ، سامر سالم ، عيسى عباس ، حسام الجدعاني) فيما ستخضع المجموعة الثانية صباح غداً السبت للفحوصات على ان تختتم المجموعة الثالثة البرنامج قبل المغادرة إلى معسكر عجمان يوم الاثنين المقبل .

الجدير بالذكر بان البرنامج اللياقي والفحوصات العضلية الوقائية من الإصابات والتي يخضع لها لاعبي فريق الخليج بجامعة الدمام تستمر على ثلاث مراحل وهي مرحلة الاعداد في بداية الموسم حيث خضع لها جميع لاعبي الخليج والمرحلة الثانية مع نهاية الدور الاول للدوري والمرحلة الثالثة مع نهاية الموسم .

ميدانياً واصل فريق الخليج تدريباته على ملعبه الرئيسي بسيهات بقيادة المدرب التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق والذي حرص على رفع المعدّل اللياقي للاعبين من خلال بعض التمارين اللياقية وأختتم بمناورة في منتصف الملعب وقد شهد التدريب عدم مشاركة الثنائي علاء حجّي وعلي لاجامي لمشاركتهم مع فريق الخليج الاولمبي تحت 21 حيث ساهما بتحقيق الفوز على الرائد بتسجيلهما هدفين من الثلاثة أهداف التي ولجت مرمى الرائد.

98