الدبيسي:دعم امير المنطقة يرسم ملامح المستقبل الرياضي .. ويجسد رؤيته بالاهتمام بالشباب والرياضة

IMG_٢٠١٥١٢٣٠_١٢١١٥١في خطوة جديدة في مسار تنظيم البيت الانصاري أحتضن مسرح نادي الانصار بالمدينة المنورة مساء اليوم الاجتماع الاول لاعضاء هيئة الشرف بحضور جميع اعضاء الشرف حيث تم من خلاله ولأول مرة من نحو 63 عاما اعتماد هيئة اعضاء الشرف وتسمية الرئيس ونائبه ، حيث تم اختيار رجل الاعمال عبدالرحمن الجهني رئيسا لهيئة اعضاء الشرف و. نائبا للرئيس الدكتور صالح صديق فارسي .. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الاجراءات التي باشرت من خلالها ادارة نادي الانصار في تنظيم النادي ورسم هيكلة جديدة تساهم في دعم النادي لإعادته بين مصاف الأندية الكبيرة ، وجاءت تسمية رئيس هيئة اعضاء الشرف ونائبه بعد الجهود التي بذلها مدير العلاقات العامة فايز الدبيسي في استقطاب عدد من رجال الاعمال في منطقة المدينة المنورة لتقديم الدعم للنادي خلال الفترة القادمة من خلال رؤية تهدف الى الارتقاء بالعمل داخل النادي من خلال جودة البرامج والدراسات المقدمة .
في المقابل ذكر مدير العلاقات العامة بنادي الانصار فايز الدبيسي ان الزيارة الكريمة التي قام بها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة كان لها بالغ الأثر الإيجابي على المنظومة الرياضية بمنطقة المدينة المنورة ، وأضاف الدبيسي ان الحراك الرياضي الذي تشهده المنطقة خلال هذه الفترة هو نتاج الدعم المادي والمعنوي الذي قدمه أمير منطقة المدينة المنورة ، وذكر الدبيسي ان نهضة رياضية تنتظرها المنطقة خلال الفترة القادمة ، وأضاف الدبيسي ” دعم الامير فيصل يساهم في رسم ملامح خارطة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة ، وذكر ما تشهده المنطقة من تطور في كافة المجالات خلال هذه الفترة ومنها المجال الرياضي هو تجسيد لرؤية أمير منطقة المدينة المنورة في الاهتمام بالشباب والرياضة .
كما اكد احمد خواجه رئيس نادي الأنصار ان وجود المجلس الشرفي يعتبر هام جدا لمسيرة نادي الأنصار كما قدم شكره لمدير العلاقات العامة بالنادي الأستاذ فايز الدبيسي على جهودة الكبيرة والمثمرة في تأسيس أول مجلس شرفي رسمي لنادي الأنصار .
وعبر الأستاذ عبدالرحمن بن مهنا الجهني رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الأنصار عن جزيل امتنانه لإختياره بالإجماع رئيسا لهيئة اعضاء الشرف مؤكد ان ذلك يعتبر وسام على صدره متمنيا تحقيق طموحات اعضاء الشرف ادارة النادي وجماهيره العريضه .. في حين اكد الدكتور صالح صديق فارسي نائب هيئة أعضاء الشرف بنادي الأنصار ان تأسيس اول مجلس شرفي لنادي الأنصار يعتبر بادرة قوية لعودة نادي الأنصار لمكانته الطبيعية وبوابة يتم من خلالها دعم كيان كبير كالأنصار ..
وقد ذكر الأستاذ عادل الفقي مشرف الفريق الأول لكرة القدم ان تأسيس المجلس الشرفي يعتبر بادرة رائعة وتصب في خدمة الكيان الأنصاري .
هذا وقد ضمت العضوية الشرفية بنادي الأنصار اعضاء شرف بارزين امثال سهل حموده وعبدالله انور الياس ومحمد بن عودهصح

103