المجانين العقلاء!!

kattb-riathiتدخل مدرج المجانين بكل قوة وأوقف قرار رحيل مدرب الفريق التشيكي جاروليم وأنقذ الملكي من حالة توهان جديدة كانت ستعيده لمربع البحث عن الإستقرار وكانت ستمنح بعض اللاعبين “المفلسين” فرصة أخرى للمشاركة على حساب لاعبي الفريق الأولمبي الذين أذاقوا البلجبكي برودوم ولاعبيه مرارة الهزيمة وقللوا من حظوظهم في المنافسة على بطولة الدوري وهو مايؤكد أن المدرج الملكي الذي نقل المدرجات السعودية لثقافة النمط الأوربي في التشجيع والمؤازرة منهيا ثقافة “الوحدة ونص ودا البنتليز يامعلم” أصبح أكثر تأثيرا من بعض أعضاء الشرف ..

كعناصر مميزة وكأسماء واعدة يبدوا الأهلي أفضل فريق محلي فأجانبه هم الأميز بتواجد فيكتور والحوسني وبالومينو رغم تفاوت عطاءاتهم في الفترة الماضية ومحلييه بقيادة أسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومنصور الحربي ومعتز الموسى ووليد باخشوين وياسر فهمي والجيزاوي وبصاص هم الأميز وواعدوه كأحمد العوفي ومحمد آل فتيل وعبدالله المحمد هم مستقبل الكرة السعودية .. الملكي بعد مشاركة أسامه هوساوي في الفترة القادمة لا يحتاج سوى مزيدا من الهدوء والإستقرار إضافة لتدعيم صفوف الفريق بصانع لعب أجنبي “متميز” وكذلك ظهير أيمن يريح جاروليم من صداع المر ومسعد !!

بنهاية لقاءات الدور الأول يكون الهلال قد إبتعد كثيرا عن النصر والشباب والأهلي لذلك شخصيا أرى بأن الهلال قد حسم لقب بطولة الدوري بنسبة كبيرة جدا مع كامل التقدير للفتح ومحبيه فيما المنطق يقول لامستحيل في عالم كرة القدم فخسارة الهلال للقائين وتعادله في مثلهما قد يجير اللقب لفريق أخر !!

تغريدة / ياسر القحطاني لاعب خلوق ويستحق الإنضمام للمنتخب إذا كان السبب عودته للتوهج لا “كابتنية” أسامه هوساوي وهو ليس بحاجة للتلميع ” الغبي” الذي تمارسه صحافة “طاق طاقية ” فياسر نجم حقيقي لاورقي !!

twitter@mousaalghamdi

10