بالفيديو : الأهلي بلمسة “فهد” ،، يجتاز النمور لنهائي ولي العهد

IMG_6455تأهل الفريق الأهلاوي إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد أن تخطى شقيقه الإتحاد بهدف نظيف في لقاء نصف النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . سجل هدف الأهلي فهد حمد .

تشكيلة الاتحاد
عساف القرني ( حارس مرمى ) ماجد الخيبري و أحمد عسيري و ياسين حمزة و عوض الصقور ( دفاع ) زياد الصحفي و مونتاري و سان مارتين و فهد المولد ( وسط ) عبدالرحمن الغامدي و ريفاس ( هجوم ) .
تشكيلة الأهلي
ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) علي الزبيدي و أسامة هوساوي و معتز هوساوي ومحمد أمان ( دفاع ) وليد باخشوين و فهد حمد و تيسير الجاسم و سلمان المؤشر و إسلام سراج ( وسط ) مهند عسيري ( هجوم ) .
الشوط الأول :
جاء شوط اللقاء الأول بهجمات متبادلة و إن كانت الأفضلية الميدانية للأهلي ، إلا أن الهجمات الخطرة من طرف الإتحاد ، حيث جاءت أولى الهجمات من عبدالرحمن الغامدي تصدى لها المسيليم في الدقيقة ، رد عليه مهند عسيري بكرة خطيرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 11 ، و من إنفراد لفهد المولد في الدقيقة 17 حاول تمريرها لكن المدافع كان في التشتيت ، و في الدقيقة 24 سدد سلمان المؤشر كرة قوية وجدت عساف القرني في التخليص ، و من عرضية حاول ريفاس إكمالها لكنها اعتلت المرمى في الدقيقة 30 ، و قبل نهاية اللقاء أحرز فهد حمد هدف الأهلي الأول في الدقيقة 44 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف .
الشوط الثاني :
ضغط إتحادي قوي تحصل من خلاله على خطأ نفذه سان مارتين مرت بجوار المرمى في الدقيقة 48 ، تلتها عرضية خطيرة تابعها ريفاس خطيرة بجوار المرمى في الدقيقة 57 ، و في الدقيقة 61 تبديل إضطراري للأهلي بمشاركة محمد آل فتيل بدلاً من أسامة هوساوي ، و من عرضية افلتت من يد عساف تابعها آل فتيل لكنها ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 64 ، ليجري بعدها الأهلي تبديل إضطراري بمشاركة نبيل بهوي بدلاً من فهد حمد في الدقيقة 68 ، فيما شارك محمد ابو سبعان بدلاً من مونتاري ، و من تسديدة خطيرة من ماجد الخيبري تصدى لها المسيليم في الدقيقة 80 ، لينجح بعدها لاعبو الأهلي في تسيير نتيجة اللقاء نحو الفوز بهدف نظيف ، و التأهل الى المباراة النهائية في إنتظار الفائز من لقاء الشباب و الهلال غداً الجمعة .
قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 53256 متفرج .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    النهائي كأس ولي العهد : الهلال / الأهلي . ( والله أعلم ) .

    وبإذن الله سنرد الدين وسنأثر للموسم الماضي وكأس ولي العهد هلالي .

    Thumb up 11 Thumb down 29
    31 ديسمبر, 2015 الساعة : 10:35 م
  2. test
    2

    تجربة تعليق فقط

    Thumb up 5 Thumb down 10
    31 ديسمبر, 2015 الساعة : 11:48 م
  3. الملكي
    3

    مبروك للملكي
    اخذنا النتيجه ولهم المستوى
    وبحول الله الكاس يرجع دولابه ونحتفظ به للموسم الثاني ضد اي فريق كان الهلال ام الشباب

    Thumb up 4 Thumb down 1
    1 يناير, 2016 الساعة : 10:03 ص
  4. نازف عشق
    4

    اعتقد سيتكرر الموسم الماضي!!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 يناير, 2016 الساعة : 1:36 م
107