دينامو منتخب مصر خارج حسابات كانيدا

احمد فتحينفى مصدر مقرب من الإدارة الاتحادية ما تردد مؤخراً بشأن انتقال أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المصري و لاعب منتخب مصر للاتحاد .

و أشارت المصادر إلى أن ما تناقلته وسائل الإعلام ينافي الواقع بشدة مع الاحترام للاعب الذي لم يدخل في حسابات كانيدا , الذي أعد قائمة باللاعبين المطلوبين و المراكز التي بها نقص و ليس من بين هؤلاء اللاعبين اللاعب الدولي المصري أحمد فتحي .

يذكر أن نادي الاتحاد يبحث عن صانع ألعاب أجنبي و مهاجم صريح و تجري المفاوضات مع أكثر من لاعب في هذه المراكز .

التعليقات

4 تعليقات
  1. نصراوي خقه
    1

    اهني الاتحاد ع التعاقدات من جد نادي ماشاء الله تبارك الله مو مثل ربعنا تعاقد مع لاعب سرح لاعب وع هالمنوال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:18 م
  2. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    2

    بالتوفيق !!!
    للعميد!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:57 م
  3. سان فرانسيسكو
    3

    الاتحاد يعوف كيف يختار لاعبين اجانب ماشاءالله…لكن مشكلته ماليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:06 م
  4. سفيرالوطن
    4

    فريق طفران ويبغى محترفين اجانب ههههههـ
    صدق المثل القائل (شحات ويبي ريال جديد)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:46 م
101