الاتفاق يعسكر في الدوحة ويرفع درجة جهوزيته للرياض

IMG-20151230-WA0060قررت إدارة نادي الاتفاق إقامة معسكر خارجي لفريق كرة القدم بالنادي، وذلك خلال فترة التوقف التي سيخضع لها دوري الدرجة الأولى، واختارت الدوحة وجهة للمعسكر الذي سيمتد خلال الفترة من 5 وحتى 14 يناير المقبل.

وسيخوض الفريق خلال المعسكر الذي سيغيب عنه ثلاثي الفريق محمد كنو واحمد الشهري وسعيد الربيعي لمشاركتهم مع المنتخب السعودي الأولمبي مباراتين وديتين حيث ينتظر تحديد الناديين اللذين سيواجهما الفريق بالتنسيق ما بين الجهازين الإداري والفني.

من جهة ثانية ركز المدرب جميل قاسم في تدريب الفريق (اليوم) الأربعاء على النواحي الفنية التي ينتظر أن يطبقها اللاعبون في مواجهة فريق الرياض بعد غد (الجمعة) وذلك من خلال المناورة والتدريبات المهارية الخاصة التي فرضها في التدريب.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بالنادي محمد الدوسري أن الفوز الأخير على الجيل قد رفع معنويات اللاعبين حيث ساهم في كسر الحاجز النفسي الذي بني جراء النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، مبدياً ثقته في اللاعبين بمواصلة تحقيق الفوز في مواجهة الرياض.

وشدد الدوسري على أن الفريق يعاني من نقص على مستوى العنصر الأجنبي ولاعب المواليد موضحاً بأن الفريق سيكون في أفضل جهوزيته عند اكتمال عناصره وخوض المعسكر المقرر في الدوحة.

111