” علكه ” من ذهب

محمد سلامه1– عندما تريد التصيَد على عدوك ولم تجد عليه شيء وذلك لنجاحه ولحُب الناس فيه ، من الطبيعي أن تستسلم للأمر وتعترف بالنهاية بفشلك .. ولكن عندنا ” لا ” يرضخ للواقع بل يقاتل لإثبات مصداقيته المُبتكره من وحي ” الحقد ” و ” الإنتقام ” بإي طريقة وأخرى ، حتى ولو كانت عن طريق ” علك ”

– هذا مايحصل مع المحامي والكاتب الكبير ” الدويش ” والنجم السابق ” الهريفي ” الذان إتحدى ” يد بيد ” ضد الأمير فيصل بن تركي الذي طردهما من النادي ، موسمان وهما يحاولان عرقلة إنطلاقة العالمي ” حسد ” و ” بغض ” بكحيلان ، ولكن لم تأتيهم الفرصه وذلك لتحقيق النصر للذهب والعودة لمنصات التتويج مع ” الفارس ” الذي صعد بالفريق ” للقمة ”

– ولكن حان وقت ” الإنتقام ” .. هبط مستوى البطل .. لم يحقق نتائج جيده .. خسر العديد من المباريات .. حصلت أخطاء من الادارة .. فشل من المدرب .. فشل اللاعبين الأجانب .. اللاعبين لم يستلموا حقوقهم .. إنها فرصه لنُظهر حُبنا ” للنصر ” .. وفرصه لنُظهر أن الأمير ليس الرجل المناسب .. لإنه ” طردنا ” من النادي ..

– بدأُ بنغمة الإعداد السيء ، ثم نغمة قلنا لكم ، وقلنا لكم ، وألم نقُل لكم ، ثم أتضحت وأنفضحت ” النوايا ” على أنها حرب على الأمير” الشجاع ” ، حاولوا أن يقسموا المدرج إلى قسمين : ” مع ” و ” ضد ” حيث من يمتدح ” كحيلان ” يكون ” مُطبل ” للإمير وأخطاءه ، ومن يسب ويجرح يكون مثالي ومُحب للنادي ، ولكن في زمن الإعلام الموسع الحديث ، لم تنجح ” الخطط ” الوهمية لإنها غير منطقية ولايتقبلها عقل ” نصراوي ” مُحب بكل جوارحه للنصر و” أميره ”

– المنطق والعقل يقولان : حتى لو لم يحقق النصر ” بطولة ” في هذا الموسم يضلُ الأمير فيصل بن تركي هو ” الأنسب ” لرئاسة الفريق .. هو من يدفع وقته وماله ، هو من أعاد بعد الله النصر من الخلف حتى أصبح في الصف الأول ” بطل ” أما أنت أيُها الإعلامي العلكي ليس لديك سوى ” الإنتقام ” فقط ، لاتدفع ريالا واحدا للكيان ، حتى إن كانت تذكرة لمباراة تحضرُ فيها للملعب ، أما اللاعب السابق ” أعانه الله فيما هو فيه ”

– عندما ينزل مستوى عدوك إلى ” علكه ” تأكلها ، فأعلم أنك نجحت وأغضت أعدائك المتألمين لنجاح يأتي بمجهودك ، فهم لم يجدوا من يصدقهم ويقتنع بما ” يُخرَفون ” فذهبوا وهم لايعلمون إلى ” علكتك ”

– الأمير فيصل بن تركي أُشبع بالانتقاد كثيرا ، وإعترف بالاخطاء وسيقوم بإصلاح الماضي بقادم ” أفضل ” ، فقط يحتاج وقفه صادقه من المحبين ، من المحبين فقط .. @m7m616

12