الاتفاق يشكل مجلسه التنفيذي برئاسة البنعلي

IMG_3552شكلت هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق المجلس التنفيذي للهيئة برئاسة النائب الأول لرئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي الذي تمت تزكيته بالاجماع لرئاسة المجلس في الاجتماع الشرفي الأخير الذي عقد في النادي نهاية نوفمبر الماضي.

وضم المجلس الجديد في عضويته عبداللطيف الزهراني، وعامر المسحل، وعبدالعزيز العثمان، وبدر العبدالكريم، وبندر العليو، وفهد الدبل، وسيتم تسمية المناصب الإدارية للمجلس في الاجتماع الأول المقرر عقده منتصف يناير المقبل.

وأوضح رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد أن تشكيل المجلس الجديد يأتي بهدف إنشاء جسر تواصل يربط بين مجلس الإدارة وهيئة أعضاء الشرف، مبينًا أن هناك مهام عديدة ستكون منوطة بالمجلس التنفيذي.

وقال :”هدفنا الرئيس من وجود المجلس التنفيذي هو إبقاء حلقة الوصل متينة مع مجلس الإدارة، كما أن المجلس سيكون معنياً بمتابعة أي توصيات تخرج عن اجتماع الهيئة الشرفية مع مجلس الإدارة لتفعيلها، فضلاً عنه أنه معني بالعمل على توسيع قاعدة هيئة أعضاء الشرف وتمتينها ومد الجسور من خلالها مع مجلس الإدارة”.

وأكد الراشد على ثقته بنجاح البنعلي في قيادة المجلس التنفيذي إلى آفاق بعيدة من النجاح بتظافر الجهود مع أعضاء المجلس، لافتاً إلى أن نجاح البنعلي في قيادة المجلس السابق بكفاءة عالية يزيد من مساحة الثقة فيه”.

114