ارسنال يفوز ويتصدر مؤقتا

download (11)تصدر الأرسنال الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الاثنين بشكل مؤقت إنتظاراً لما ستسفر عنه مواجهة ليستر سيتي ومانشستر سيتي الثلاثاء، بالفوز على ضيفه بورنموث بهدفين دون مقابل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.
افتتح جابرييل باوليستا التسجيل للأرسنال في الدقيقة 27 قبل أن يضيف زميله أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، ليرتفع رصيد الأرسنال إلى 39 نقطة فيما توقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.
المدرب أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال واصل الاعتماد على طريقته المفضلة 4-2-3-1 بوجود الهداف الفرنسي جيرو في المقدمة ومن خلفه الثلاثي أوزيل ووالكوت وتشامبرلين أما المدرب إيدي هاو المدير الفني لفريق بورنموث فإعتماد على طريقة 4-5-1 محاولاً إحداث كثافة في وسط الملعب وعدم منح لاعبي الأرسنال اي مساحة قد تكلفه كثيراً في ظل وجود الثنائي أوزيل ووالكوت.
الخسارة قبل يومين أمام ساوثهامبتون برباعية أثرت كثيراً على أجواء ملعب الإمارات قبل إنطلاق اللقاء وأضافت حالة من الحماس الواضح لدى اللاعبين لتعويض التفريط في فرصة إحتلال صدارة الدوري.
سيطر لاعبو الأرسنال على مجريات اللقاء بشكل كبير مع تراجع واضح للاعبينبورنموث وإعتمادهم على الدفاع ولكن ظلت الرعونه مسيطرة على أداء لاعبي الأرسنال ليستمر التعادل بين الفريقي

104