أنشيلوتي يستبعد انضمام رونالدو إلى سان جيرمان

كريستيانو رونالدو

استبعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي احتمال انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الأسباني إلى فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أنشيلوتي في حديث نشرته الجمعة صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية: “هذه الإمكانية (انضمام رونالدو إلى سان جيرمان) خارج نطاق البحث. الأموال غير كافية (من أجل الصفقة) كما يجب ان يكون هناك أيضاً فريق مستعداً لبيعه.”

ويأتي حديث أنشيلوتي رداً على ما كتبته صحيفة “أس” الأسبانية عن أن رونالدو قد يترك ريال مدريد من أجل الإنضمام إلى سان جيرمان مع مدربه في النادي الملكي مواطنه جوزيه مورينيو لأن الأخير، وبحسب الصحيفة، سيخلف أنشيلوتي في نادي العاصمة الفرنسية.

ولم يكن ما ذكرته “أس” جديداً لأن صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الايطالية ذكرت في عددها الصادر في 31 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أن سان جيرمان مستعد لدفع 100 مليون يورو لريال مدريد من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات رونالدو العام المقبل، كما أكدت أن إداريي الفريقين اجتمعا من أجل التحدث في هذه المسألة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن مدير أعمال رونالدو، جورج مينديش الذي يشغل أيضاً منصب مدير أعمال مورينيو، قد نظم اجتماعاً بين إداريي سان جيرمان ورئيس ريال فلورنتينو بيريز وبحضور النجم البرتغالي.

وسبق لأنشيلوتي أن سخر من الأخبار التي تتحدث عن أنه سيترك منصبه في سان جيرمان للإشراف على ريال مدريد مقابل انتقال مورينيو من النادي الملكي إلى فريق العاصمة الفرنسية.

واشار انشيلوتي إلى أنه يرى نفسه مدربا لريال مدريد في المستقبل، لكنه وصف الاخبار التي تتحدث عن تبادل منصبه مع مورينيو بـ”الخيال”، مضيفاً “بإمكاني أن أرى نفسي في ريال مدريد في يوم من الأيام، لأنه فريق يتمتع بتاريخ مذهل.”

وتابع في حديث لشبكة “سكاي سبورت 24” الإيطالية “اتصل بي ريال مدريد في السابق، قبل انضمامي إلى تشيلسي. لكن كل ما أفكر به الآن هو باريس سان جيرمان. أما بالنسبة لتبادل المناصب مع مورينيو فيعتبر من الخيال.”

وأضاف “إذا استلم مورينيو الإشراف على باريس سان جيرمان في يوم من الأيام، فسيكون ذلك خطوة إيجابية لأن وصول مدرب يتمتع بهذه المكانة يعتبر إشارة على تقدم فريق شاب وطموح مثل فريقنا.”

وذكرت بعض التقارير أن المالكين القطريين لسان جيرمان يفكرون بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق جوسيب جوارديولا أو مورينيو في نهاية الموسم، خصوصاً أن الأخير يتوجه على الأرجح لترك ريال مدريد الذي يبدو في طريقه لفقدان اللقب المحلي لمصلحة غريمه برشلونة لأنه يتخلف عن الأخير بفارق 16 نقطة بعد 17 مرحلة على انطلاق الموسم.

10