تنفيذاً لالتزامه بدعم الإدارة بخمسة ملايين ريال..

البنعلي يضخ 800 ألف في خزينة الاتفاق

شعار الاتفاققدم رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق والنائب الأول لرئيس هيئة أعضاء الشرف دعماً مالياً جديداً بقيمة 800 ألف ريال، وذلك في سياق الالتزام الذي قطعه على نفسه بتقديم 5 ملايين ريال كدعم شخصي منه إبان ترشح الدبل لرئاسة النادي.
وبلغ مجموع ما قدمه البنعلي حتى الآن وهو الذي جدد التزامه بمواصلة دعمه في الاجتماع الشرفي الأخير مبلغ 3.3 ملايين ريال “ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف ريال”، وذلك في غضون أربعة أشهر منذ تزكية مجلس الإدارة في نهاية أغسطس الماضي.

وأكد عبدالرحمن البنعلي أن استمرار دعمه للإدارة الحالية يأتي وفاءً للكيان الاتفاقي وثقة منه بمجلس الإدارة الذي يقوده خالد الدبل وإيمانه بقدرة المجلس على قيادة النادي لما يتطلع له الاتفاقيون.

وأشاد رئيس المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق بجهود مجلس الإدارة على كافة الصعد، مشدداً على أن النادي يعيش حالياً حراكاً لافتاً في كافة أنشطته الرياضية والاجتماعية والثقافية ما يؤكد على أن الاتفاق في أيدٍ أمينة.

من جهته ثمن رئيس الاتفاق خالد الدبل دعم البنعلي، موضحاً بأنه لا يستغرب هذا الدعم المتواصل من البنعلي مادياً ومعنوياً كونه عاشقاً للنادي حيث خدمه لاعباً ومشجعاً وشرفياً.

وقال: “علاقة عبدالرحمن البنعلي مع الاتفاق علاقة عشق تعلمنا منها، وما وقفاته الأخيرة سواء بمتابعته اليومية أو بدعمه المالي المتواصل الذي لمسته بنفسي حيث عملنا معاً في المجلس التنفيذي إلا تأكيد على أن البنعلي مسكون بحب الاتفاق”.

وأكد الدبل بأن البنعلي ظل وفياً مع ناديه طوال السنوات الماضية حيث لم يتوقف دعمه المالي ولا حضوره المشرف في كل الأوقات، لافتاً بأن دعم البنعلي لا يرتبط بوعود ولا التزامات وإنما ينطلق في كل لحظة من أحساس بالمسؤولية تجاه الكيان.

103