رباعي الاهلي المصاب يواصل التأهيل للحاق بالديربي

تدريبات الاهلي ‫(1)‬يجري اللاعب حسين المقهوي فحوصات طبية في احد المستشفيات الخاصة غدًا الأحد للتأكد من امكانية مشاركته في لقاء الخميس المقبل أمام الاتحاد في دور الاربعة من مسابقة كأس ولي العهد بعد شعورده بآلام في عضلة الفخذ.

فيما انهى اليوناني فيتفا علاجه الطبيعي في مركز فيزيك تحت إشراف الدكتور رفيق مأمون بعد ان استمر في المركز مدة اسبوعين بعد التنسيق بين إدارة النادي والمرك ، وسيتواجد فيتفا في النادي مساء اليوم للبدء في برنامجه اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي بوزيان ولم تتضح مدى إمكانية مشاركته في لقاء الاتحاد.

وتواجد المصري محمد عبدالشافي في عيادة النادي الطبية لإجراء التدريبات التأهيله بعدما اثبتت الأشعة في اسبابر عدم الحاجة للتدخل الجراحي ويلزمه اجراء التدريبات الخاصة والراحة وعدم المشاركة في المباريات طالما يوجد لديه آلم في نفس الركبة، وكذلك سيجري عمر السومة تأهيله الطبي في العيادة استعدادًا للقاء الاتحاد المقبل.

الجدير بالذكر ان السويسري كريستيان جروس قد اعطى لاعبي الفريق راحة عن اداء التمارين بعد المجهود الذي بذلوه في لقاء القادسية والظفر بالنقاط الثلاث وإنهاء الدور الاول متصدرا للدوري وسيبدأ جروس في استعداده للقاء الاتحاد في نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي الخميس القادم منذ اليوم وستكون جميع الابواب مغلقة امام الجمهور ووسائل الإعلام.

120