مكس أف أم أبطال جنون الشوارع

saleh224توج فريق إذاعة مكس اف ام بأول كأس للفعالية الرياضية ( جنون الشوارع ) والتي جرت مساء أمس في الصالات الخضراء في مدينة الرياض ، والتي قام بتنظيمها مؤسسة المناسبات الفاخرة وبرعاية من شركة بلاك بيري .

وقد شهدت الفعالية حضور جماهيري رائع ومشاركة فعالة من نجوم الإعلام الجديد ابراهيم الخير الله و ميسيسبي إبراهيم ونوفل وإبراهيم صالح وفهد البتيري وفادي الشهري ومزروع المزروع وفرقة خواطر الظلام ومساعد الرشيد كما كانت هناك مشاركة إعلامية من مقدم برنامج كورة في قناة روتانا خليجية تركي العجمة ، واللاعب يوسف الثنيان والذي وجد ترحيباً كبيراً من جميع الجماهير الرياضية .

بدوره أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن منصور بن سعود بن عبدالعزيز ( رئيس مجلس إدارة ) مؤسسة المناسبات الفاخرة بنجاح تنظيم الفعالية الرياضية ( جنون الشوارع ) والتي تهدف لترويح الشباب عن أنفسهم وذلك بالإستمتاع بمشاهدة النجوم الرياضيين والإعلاميين على الرغم من إقامتها لأول مرة في المملكة العربية السعودية ولدينا بعض الملاحظات و أعد الجميع بأننا سوف نتلافها مستقبلاً .

وفي الختام أقدم شكري العميق وتقديري لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على كريم اهتمامه ومتابعته ودعمه بإسداء توجيهاته لإنجاح كل الفعاليات التي تخص الشباب في المملكة العربية السعودية.

108