التلفزيون السعودي بقيادة الدكتور الشلهوب يعقد اجتماعاً مع اتحاد القدم لبناء شراكة فاعلة ومثمرة

تلفزيونعقد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الدكتور عبدالملك الشلهوب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ظهر أمس في مقر الاتحاد اجتماعاً هاماً وتشاورياً حضره الدكتور عادل الحارثي مساعد رئيس التلفزيون وأحمد الخميس الأمين العام لاتحاد الكرة بمشاركة مدير عام الفنوات الرياضية صالح الورثان ونائبه المهندس تركي الدعجم.

وتبادل الطرفان وجهات النظر التي تركزت على دعم استراتيجيات عمل اتحاد القدم ومساهمة التلفزيون في خدمة التوجهات الرامية لخدمة الأندية والشباب. وقد أكد الدكتور عبدالملك الشلهوب حرصه الشديد طبقاً لتوجيهات وزير الإعلام على خلق توأمة وشراكة مفيدة للجانبين على كافة الصعد. مثمناً مواقف اتحاد القدم وجهوده الحثيثة خدمةً للأندية ومنتخبات الوطن وشبابه. وشدد الدكتور الشلهوب على التزام التلفزيون بإسعاد المشاهدين بنقل كافة الأحداث ومباريات كرة القدم من خلال شراكة فاعلة مع اتحاد القدم واللجان الأولمبية المعنية.

من جانبه ثمن أحمد عيد زيارة الدكتور عبدالملك الشلهوب واعتبرها رائعة في إطار تعزيز الشراكة مع التلفزيون الوطني على أساس متين. وأكد أنه سيبذل قصارى جهده ليكون التلفزيون والقنوات الرياضية على قدر ثقة الرياضيين والمشاهدين ، مشيراً إلى ثقته في إيجاد حلول مناسبة مع الجهات ذات العلاقة لنقل عدد من مباريات دوري جميل عبر القنوات الرياضية السعودية.

95