ضمن دوري الدرجة الثانية:

الدرعية يوسع الفارق مع منافسية .. والمجزل يهزم الكوكب ويستعيد الصدارة
المجزل يواصل نتائجه الملفتة في دوري الثانية

المجزل يواصل نتائجه الملفتة في دوري الثانية

ابتعد فريق الدرعية بصدارة المجموعة الاولى من دوري المملكة لاندية الدرجة الثانية لكرة القدم بعدما حقق فوزاً مهماً على الحمادة في عقر داره, فيما استعاد فريق المجزل صدارة المجموعة الثانية بعدما كسب منافسه فريق الكوكب وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وجاء النتائج على النحو التالي:

مباريات المجموعة الأولى

الحمادة X الدرعية

وفي الغاط تجاوز الدرعية مستضيفه الحمادة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لفريق الدرعية فوزي المطيري هدفين,نايف محمود وسجل لفريق الحمادة سليمان السليمان,يوسف حجي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الدرعية الى 25 نقطة في صدارة الترتيب ويبقى الحمادة على رصيده السابق ب13 نقطة في المركز السادس.

التهامي X الصقور

وفي جازان فاز التهامي على الصقور بهدفين دون مقابل,سجل لفريق التهامي ماجد ثاروت,عبده شلعي,وبهذا الفوز يتقدم التهامي الى المركز الثالث برصيد 16 نقطة ويبقى الصقور على رصيده السابق ب11 نقطة في المركز الثامن.

العدالة X نجد

و في الإحساء تعادل فريقي العدالة ونجد بهدف لكل منهما, سجل لفريق العدالة محمد القصيمي وسجل لفريق نجد سلطان القحطاني وشهد اللقاء إهدار لاعب العدالة محمد القصيمي ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العدالة الى 9 نقاط في المركز التاسع ويرتفع رصيد نجد الى 3 نقاط في المركز الأخير.

القلعة X احد

و في الجوف تعادل فريقي القلعة مع احد بهدفين لكل منهما سجل لفريق القلعة مراد القيسي,محمد الشمراني,وسجل لفريق احد ياسر المولد هدفين من ضربة جزاء،وبهذا التعادل يرتفع رصيد القلعة الى 12 نقطة في المركز السابع ويرتفع رصيد احد الى 16 نقطة في المركز الثاني.

الجبلين X العيون

و في حائل فاز الجبلين على ضيفه العيون بهدفين مقابل هدف، سجل لفريق الجبلين طلال الجميل,نايف الموسى وسجل لفريق العيون احمد الفزيع من ضربة جزاء وشهد اللقاء اهدار سالم الجمل ضربة جزاء تصدى لها حارس الجبلين محمد مؤيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجبلين الى 16 نقطة في المركز الرابع ويبقى العيون على رصيده السابق ب14 نقطة الخامس.

مباريات المجموعة الثانية

الصفا X الفيحاء

وفي صفوى فاز الصفا على الفيحاء بهدف وحيد سجله علي ابو سلطان,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الصفا الى 14 نقطة في المركز الخامس ويتجمد الفيحاء على رصيده السابق ب18 نقطة في المركز الثالث .

الترجي X الرمة

وفي القطيف حقق الرمة فوا ثمينا على مستضيفه الترجي بهدف وحيد سجله عماد المولد,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرمة الى 13 نقطة في المركز السابع ويبقى الترجي على رصيده السابق ب9 نقاط في المركز التاسع .

الكوكب X المجزل

و في الخرج استعاد فريق المجزل صدارة ترتيب المجموعة الثانية عقب فوزه على الكوكب بهدفين مقابل هدف ,سجل لفريق المجزل محمد الجعفري,محمد منقاش وسجل لفريق الكوكب وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المجزل الى 20 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ويتراجع الكوكب الى المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

العميد X العربي

وفي الباحة تجاوز العميد ضيفه العربي بهدفين مقابل هدف,

سجل لفريق العميد منصور الدوسري من ضربة جزاء,باسل بحيص,وسجل لفريق العربي زياد الرويضان,وبهذا الفوز يرتفع رصيد العميد الى 13 نقطة متقدما الى المركز السادس ويبقى العربي على رصيده السابق ب17 نقطة في المركز الرابع.

ضمك X وج

وفي أبها تعادل فريقي ضمك مع وج بدون أهداف,وبهذا التعادل يرتفع رصيد ضمك الى 10 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد وج الى 4 نقاط في المركز الاخير.

المجموعة الاولى

[standings league_id=6=string group=A template=extend logo=false]

المجموعة الثانية

[standings league_id=6=string group=B template=extend logo=false]

13