بالصور : مران صباحي للهلال بعد الفوز على النصر وكواك يشارك في التدريبات

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الجمعة تدريباته، بعد تغلّبه على مضيفه النصر مساء يوم أمس بهدفين لهدف، ضمن لقاءات الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأمس مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية اشتملت على النواحي التكتيكية، تخلّلها تدريبات فنية، اختتمها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وشارك المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” صباح اليوم؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

فيما وصل في وقت مبكر من صباح اليوم إلى الرياض اللاعب “نواف العابد”؛ وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية بموضع إصابته في عضلات أسفل البطن.

هذا ويؤدي الفريق مساء يوم غد السبت مرانًا مغلقًا؛ تحضيرًا لمواجهة ضيفه “القادسية” مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو ولي العهد.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(29470605)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(29470604)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(29470601)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(29470602)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(29470603)‬ ‫‬

10