الفارس مهند الخليل يتوج بدرع الفروسية للقدرة والتحمل

الفروسيةنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس مهند الخليل بدرع الاتحاد السعودي للفروسية للقدرة والذي أقيم أمس بمركز الفيحانية بمحافظة رماح.

وحقق الفارس مهند الخليل من فريق عنيزة على صهوة الجواد “ساجي” اللقب بعد أن قطع مسافة السباق 100 كم في ساعة و 22 دقيقة, فيما حل في المركز الثاني الفارس إبراهيم الصغير من فريق عنيزة على الجواد “فايد” وبفارق دقيقة عن الأول وجاء في المركز الثالث فارس فريق أبن المبارك إبراهيم الصايغ على صهوة “جي آ “بفارق 40 ثانية عن صاحب المركز الثاني.

وقدم الأمير عبدالله بن فهد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على الدعم الذي يوليه سموه للرياضة في المملكة كما قدم شكره لشركة بن سمار الراعي الرسمي لبطولات الاتحاد السعودي للفروسية.

وقال: ” مستوى التنظيم اليوم عالي جداً يشكر عليه جميع العاملين في البطولة وفي مقدمتهم المنظم الرسمي مؤسسة الفروسية المطورة”.

وأضاف: ” المملكة تضم نخبة من الفرسان المتفوقين وما يزيد اطمئنان الاتحاد السعودي للفروسية على مستقبل هذه الرياضة العريقة في هو تفوق الأسماء الشابة وهذه هي البطولة الثالثة حتى الآن في سباقات القدرة التي يتصدرها الجيل الناشئ”.

وأبان سموه أن أمام فرسان القدرة هذا الموسم خمس بطولات وهي الخالدية وكأس ولي العهدوكأس المملك وكأس المؤسس الملك عبدالعزيز “طيب الله ثراه” وبطولة التحدي الدولية, مشيراً إلى أن مركز الفيحانية برماح سيحتضن اثنتان منها وقال :” لازالت القرية تحت التطوير

108