الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام يكافئ لاعبيه

اثقال

قدم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام مكافآت مالية للاعبي المنتخب السعودي لرفع الأثقال الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية في البطولة العربية الثامنة عشر للناشئين والثالثة للشباب التي أقيمت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب والحاصلين على الميداليات في البطولة الخليجية الثانية عشر للكبار والحادية عشر للشباب والثالثة للناشئين التي أقيمت في سلطنة عمان الشهر الماضي.

وقام بتسليم المكافآت المالية رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام محمد بن عبدالعزيز بن مشيط وذلك كدعم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب للاعبين .

جاء ذلك على هامش اجتماع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض وتم خلاله مناقشة تقرير المؤتمر الدولي الذي أقيم في أذربيجان لدراسة التعديلات الجديدة لقانون رفع الأثقال وكذلك نتائج اجتماع الجمعية العمومية في الاتحاد العربي لرفع الأثقال التي أقيمت في المغرب.

من جانبه قدم ابن مشيط شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم المادي للاعبين الذي من شأنه تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات الدولية ، مشيدا بجهود زملاءه في الاتحاد ومتابعتهم لجميع المعوقات التي تواجه اللاعبين وتذليلها لمواصلة تحقيق نتائج مشرفة للوطن .

110