صاحب: نعاني من المادة والاصابات .. الدوسري: احترام الخصم قادنا للفوز

سالم الدوسريأكد سالم الدوسري لاعب نادي الهلال أن احترام الخصم قاد الفريق لتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه نجران, مشيداً بما قدمه فريق من مستوى جيد توجه بفوز مهم يجعله يواصل المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف الدوسري بأنه سعيد بالعودة إلى المشاركة في التشكيلة الاساسية معتبراً عودته لتمثيل المنتخب أمر محفز لتقديم الكثير واستعادة المستويات التي قدمها في الموسم الماضي.

ومن جانبه, أكد ياسر الشهراني على استحقاق فريقه الخروج بالنقاط الثلاث, مؤكداً أنهم طبقوا تعليمات المدرب وتوجيهاته وخاصة في شوط المباراة الثانية, معتبراً الفوز دافع كبير للعودة بقوة بعد التوقف.

تصريحات نجران

أوضح اللاعب النجراني صاحب العبدالله أن فريقه حاول الخروج بنتيجة ايجابية من خلال الاعتماد على تقفيل المناطق الخلفية والهجوم من خلال الكرات المرتدة ولكنهم لم يوفقوا في تحقيق ما كانوا يهدفون إليه. موكداً ان فريقه يعاني من بعض الاصابات إضافة للصعوبات المالية التي يعاني منها بعض اللاعبين وهو مايؤثر على مستوياتهم داخل الملعب.

في حين أشار اللاعب السوري وائل عيان صاحب هدف فريقه الوحيد في اللقاء إلى أنه كان جاهزاً لخوض اللقاء ولا صحة لما تردد عن وجود إصابة تحامل عليها للمشاركة, وقال “كنت اعاني من كدمة خفيفة ولكنها لم تعقيني من اللعب مع الفريق”.

وتمنى عيان أن يعود فريقه لتقديم المستويات المتميزة التي قدمها في بداية الدوري.

التعليقات

2 تعليقان
  1. فتى الأخدود
    1

    نجران يعاني من ضعف اللاعب الأجنبي وتخبطات مدربه :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:32 م
  2. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    2

    مبروك !!!
    للزعيم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:16 م
103