النعيمي: تسهيل إجراءات الاقامة بالتنسيق مع الفنادق ذات العلاقة

أحمد النعيميأكد مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرون أحمد عبدالله النعيمي أن اللجنة المنظمة على تواصل دائم مع مسئولي الفنادق التي ستستضيف الوفود الخليجية للدورة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني 2013، مشيراً إلى أن الفنادق على أتمّ الجهوزية والإستعداد لإستقبال الوفود.

وأشاد النعيمي بالجهود الكبيرة التي يبذلها القيّمون على الفنادق، وتلك التي تقوم بها لجنة السكن والضيافة برئاسة إبراهيم البوعينين في هذا الإطار، مؤكداً أنّ الجميع يبذل قصارى جهده من أجل تقديم أفضل الخدمات إن للمشاركين في الدورة أو لضيوف المملكة. وأضاف “مع بدء العدّ التنازلي لانطلاق الحدث الخليجي، فإن لجنة السكن والضيافة رفعت وتيرة عملها في الفترة الماضية من خلال ورش العمل التي أقامتها، إضافة إلى توزيعها المهام على أعضائها، وتسمية عدد من مندوبيها كمسئولين في الفنادق، وهذا دليل على أن اللجنة المنظمة حريصة كلّ الحرص على تقديم أفضل سبل الراحة للوفود الخليجية”.

وبيّن مدير الدورة أن رؤساء اللجان العاملة أطلعت على كافة الاستعدادات والتحضيرات في الفنادق، مشيراً إلى أن سلاسة الاجراءات هدف أساسي يُعطي ضيوف البحرين الراحة الكاملة، وتمنّى أن تواصل لجنة السكن والضيافة عملها على المنوال نفسه.

وفي السياق نفسه، أبدى رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين ارتياحه الشديد تجاه سير العمل في اللجنة، وأوضح أن جميع الأعضاء جاهزون لاستقبال الوفود الخليجية، كاشفاً أن اللجنة قامت بزيارة في اليومين الماضيين إلى فنادق الدورة للاطلاع عن كثب بشأن آخر التجهيزات التي قامت بها إدارات الفنادق. وتابع “الكثير من الفنادق قامت بإجراء تعديلات على الغرف والمرافق العامة بعد إبدائنا بعض الملاحظات”.

وأشاد البوعينين بالتعاون الكبير الذي تحظى به اللجنة المنظمة وبالتحديد لجنة السكن والضيافة من قبل مسئولي الفنادق، مؤكداً أن ذلك ينصبّ نحو هدف واحد وهو السعي لتأمين كافة الاحتياجات وتوفير الراحة لجميع المشاركين في الدورة، متمنياً أن تكون اللجنة المنظمة عند حسن ظن الجميع وأن تخرج الدورة بالصورة المشرقة التي يسعى إليه جميع أطياف المجتمع البحريني.

يذكر أن اللجنة المنظمة للدورة اعتمدت ستة فنادق لاحتضان الوفود والمشاركين، وهي: الريتز كارلتون (مخصص لكبار الشخصيات)، الدبلومات (لمنتخبات المجموعة الأولى)، كراون بلازا (لمنتخبات المجموعة الثانية)، إليت غراند (اللجنة الإعلامية)، الشيراتون (اللجنة الفنية)، فندق إليت سبا المحرق (حكام الدورة).

112