البحرين تواجه غينيا في بروفة أخيرة

منتخب البحرين

يختتم المنتخب البحريني تجاربه الودية السبت عندما يلاقي منتخب غينيا على ملعب البحرين الوطني بالرفاع، في إطار استعداداته للمشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين المقررة في البحرين بين 5 و18 من يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان المنتخب البحريني يستعد محلياً بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا التي اختتمت في الكويت وحقق خلالها المركز الرابع. وكان قد تصدر مجموعته بالبطولة بفوزه على اليمن والسعودية والتعادل مع إيران وفي قبل النهائي خسر أمام سوريا بالركلات الترجيحية قبل أن يخسر أمام عمان بهدف دون رد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتعد مواجهة غينيا هي الثانية خلال هذا الأسبوع بعد وديته الأولى أمام بوركينا فاسو انتهت بالتعادل السلبي. وكان مدرب البحرين الأرجنتيني جابرييل كالديرون اعتمد على أغلب لاعبيه في التشكيلة لخوض المباراة والتعرف والوقوف على مستويات أكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء.

وسيحرص مدرب البحرين على استغلال لقاء غينيا للوقوف على تشكيلته الأساسية التي سيخوض معها منافسات خليجي 21، وكان قد سبق وأعلن انه بحاجة للمزيد من التجارب الودية قبل الوقوف على التوليفة التي سيختارها للمشاركة في منافسات الدورة الخليجية.

وكان كالديرون اعتمد أسماء 27 لاعباً عقب المشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن التشكيلة قبل النهائية لخوض خليجي 21، وتضم اللاعبين السيد محمد جعفر وعباس أحمد وداوود سعد وعبدالله المرزوقي وحسين بابا ومحمد حسين ومحمد سالمين وفوزي عايش وجيسي جون وإسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وحسين سلمان وسامي الحسيني ومحمود العجيمي وراشد الحوطي وعبدالله الهزاع وعبدالوهاب المالود وحسان جميل والسيد ضياء سعيد ومحمد الملا وعبدالله يوسف وعيسى غالب وعبدالوهاب علي وفيصل بودهوم ومحمد دعيج ومحمد سعد ومحمود عبدالرحمن.

يذكر أن المنتخب البحريني سيفتتح مبارياته في خليجي 21 أمام عمان ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي قطر والإمارات.

112