المقارنات الخاصة لنجوم الديربي ( سهلاوي النصر × ألميدا الهلال )

محمد السهلاوييترقب جمهور وأنصار ناديي النصر والهلال، المباراة التي تجمع بينهما، والمؤجلة من الجولة السابعة، لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء الخميس، على ستاد الملك فيصل بن فهد.

وعلى صعيد المواجهات الفردية المرتقبة، بين نجوم الفريقين، تلوح في الأفق مواجهة خاصة بين مهاجمي كل فريق، محمد السهلاوي هداف فريق النصر، وإيلتون ألميدا مهاجم الهلال.

1- محمد السهلاوي:

يعاني السهلاوي، من تراجع حاد في معدلاته التهديفية هذا الموسم، وبالتالي تراجعت نسبة أهداف فريقه بشكل ملحوظ، مقارنة بالموسم الماضي.

سجل مهاجم النصر، 4 أهداف فقط في بطولة الدوري حتى الآن، في 11 مباراة (971 دقيقة)، بمعدل 36. هدف في المباراة الواحدة، واكتفى بالتسجيل فقط، في شباك الوحدة والتعاون (هدفين في مرمى كل منهما).

أهداف السهلاوي جاءت جميعها بالقدم اليمنى، منها هدف سجله من ركلة جزاء، في شباك التعاون، وصنع هدفًا وحيدًا لزميله نايف هزازي، حين سجل الأخير في مرمى الفتح.

وعلى صعيد البطاقات الملونة، لم يتحصل السهلاوي على إنذارات ولم يتعرض للطرد مطلقًا حتى الآن مع فريقه.

2- إيلتون ألميدا:

ألميدا واحد من الأوراق الرابحة للمدرب دونيس، بالرغم من ابتعاده عن التهديف، في معظم الفترات، ولكنه يشكل ثنائي قوي مع مواطنه كارلوس إدواردو.

ألميدا سجل 4 أهداف أيضًا، متساويًا مع السهلاوي مهاجم النصر، في 11 مباراة (909 دقيقة)، ونجح في هز شباك أندية الوحدة والفتح والاتحاد وهجر.

المهاجم البرازيلي، صاحب الـ 31 عامًا، سجل هدفين بقدمه اليمنى، وهدفين بالرأس، وصنع هدفًا وحيدًا لزميله فيصل درويش، حين سجل الأخير في مرمى هجر.

وعلى صعيد البطاقات الملونة، تحصل ألميدا على بطاقة صفراء وحيدة هذا الموسم، خلال مباراة الهلال والاتحاد، التي انتهت بفوز الأخير 4-3.

96