سبعة فرسان من الطائف يتأهلون لدوري الأمير بدر

فروسيهاختتمت على ميدان مركز المسرة الدولي للفروسية بمدينة الطائف الجولة التأهيلية الرابعة لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة والتي شارك فيها 10 فرسان من مدينة جدة في المستويين (المبتدئ والمتوسط) يوم الاربعاء، وأسفرت منافساتها عن تأهل الفرسان مهنا سعود المقاطي مع الفارسين مروان حسني شرف وأبي الثقفي في المستوى المتوسط.

كما نجح الفارسان عبدالله السبيعي وفارس الشهيب من تحقيق أولى بطاقات المستوى المبتدئ بعد أن أنهيا جولتي الشوط بدون نقاط جزاء وبأسرع زمن واستحقا بها المركز الأول والأول مكرر ، فيما نال المركز الثاني الفارس عبدالعزيز بن فهد الجعيد، وذهبت البطاقة الرابعة للفارس عمر بن أبا العلا.

وتسلم الفرسان الفائزين جوائزهم من مدير الدوري علي بن عيد السهلي و مدير نادي ركوب الخيل بقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف العقيد عايض البقمي ومدير عام مركز المسرة الدولي للفروسية نواف بن تركي السديري الذي قدم شكره للأمير بدر بن محمد على اهتمامه بفرسان الطائف وقال: “تشرف مركز المسرة باستضافة أول بطولة رسمية لقفز الحواجز تقام في محافظة الطائف، وهذه يعتبر بداية الطريق لفرساننا لإثبات تواجدهم في الاستحقاقات المقبلة”.

وأضاف: “المنافسة كانت قوية وكشفت عن المستوى الرائع الذي يتمتع به فرسان الطائف ونبارك للمتأهلين، ونتمنى لهم التوفيق في منافسات الجولة الختامية في الرياض كما نبارك للفرسان الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الجولة، وبالتأكيد هم اكتسبوا الخبرة في هذه المشاركة ولايزال المشوار الفروسي أمامهم طويل”.

وشهدت الجولة تواجد عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز التأهيل الشامل بالطائف، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتهيئة أماكن خاصة لهم .

108