العوفي يواصل التأهيل في الفتح والبرد يُبعد البليهي

OJ0A4909عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته عصر اليوم الثلاثاء إستعداداً لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الفيصلي يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
وبدأ الفريق تدريباته اليوم التي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي بالجري حول الملعب بعدها خضع لاعبو الفريق إلى تمارين لياقية متنوعة ومكثفة عبر محطات مختلفة وموزعة على منتصف الملعب ، أعقب ذلك قسم المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حسب المراكز حيث طبقت كل مجموعة العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بها والتي شرحها البياوي قبل إنطلاقة التدريبات ليتم تطبيقها بعد ذلك خلال مناورة أجريت على منتصف الملعب .
وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط وسط الفريق أحمد العوفي برنامجه العلاجي والتأهيلي المكون من حصتين يومياً في عيادة النادي والأخرى في تأدية بعض التمارين الخاصة على أرضية الملعب .
كما لم يشارك في التدريبات الجماعية لاعب خط الدفاع علي البليهي لتعرضه لنزلة برد أجبرته على تأدية حصة تدريبية خفيفة وإنفراديه على أن تتم مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية غداً الأربعاء .
من جهة أخرى يعقد مركز غازي الصويغ الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم غداً الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته لاعب خط الوسط نوح الموسى للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهته القادمة أمام الفيصلي .

105