بالصور : رئيس الشباب يجتمع باللاعبين ورافينها والصليهم في العيادة

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬عقد رئيس نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني مساء اليوم قبل انطلاقة التدريبات اجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي الأول، شكرهم من خلاله على مستوى ونتيجة مباراة النصر، مشيداً بأدائهم المميز طيلة المباراة،وعودتهم إلى مستواهم. مطالباً اللاعبين ببذل مزيداً من الجهد في المباريات المقبلة.
وأعلن الرئيس الشبابي خلال الاجتماع للاعبين عن صرف راتب شهر، ومكافأة فوزهم على فريق النصر.
واستأنف الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتيريز” الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس عقب فراغهم من لقاء النصر الأخير.
استهل المدرب التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”.عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين،الأولى: ضمت المشاركون في لقاء النصر حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية في صالة النادي الداخلية. فيما أخضع المجموعة الثانية ( غير المشاركون) لتدريبات فنية في وسط الملعب طبقوا من خلالها عدد من الجمل. وأختتمت التدريبات بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.سيؤدي الفريق تدريباته ليوم غداً الثلاثاء الساعة (3:30) عصراً.

فيما تواجد الثنائي ” رافينها، وعبد المجيد الصليهم في عيادة النادي، حيث لم يشاركا في تدريبات اليوم،وذلك بسبب آلام في العضلة الأمامية.

هذا وبدأ الثنائي ” عبد الله الفهد،وعبد العزيز البيشي” اليوم برنامجهما التأهيلي اللياقي تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”.

من جهته استدعى ” الفارو غوتيريز” (7) من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي ،وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول لليوم وضمت القائمة:”فيصل دوريش، عبد الملك الشمري، فيصل الشريمي، عزام العفنان، محمد الرماح، ناصر العويدان، منيف الحربي”.

تدريبات الشباب ‫(29405066)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(29405065)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(29405071)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(29405067)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(29405068)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(29405069)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(29405070)‬ ‫‬

12