«هرفي» الراعي الرئيسي للمنتخب السعودي للراليات

«هرفي» الراعي الرئيسي للمنتخب السعودي للرالياتأعلن بطل العالم وقائد المنتخب السعودي للراليات ياسر بن سعيدان عن توقيع عقد مع شركة هرفي للخدمات الغذائية راعيا رئيسيا خلال المشاركة في رالي “دكار 2016″ بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد على تأسيس المنتخب الذي سيمثله القائد ياسر بن سعيدان بفئة السيارات”t2” وزميله أحمد الشقاوي بفئة الشاحنات “t4″، والذي سينطلق من عاصمة الأرجنتين بونسيروس مرورا في بوليفيا وينتهي بمدينة روزاريو الارجنتينية لمسافة تزيد عن 9300 كيلو.

وقال قائد المنتخب السعودي ياسر بن سعيدان: “يعجز اللسان عن وصف سعادتنا برعاية شركة وطنية كبرى ورائدة في مجالها تهتم بشباب الوطن، وكلنا آمل في تحقيق نتائج إيجابية ونتطلع أن تكون منجزة بدعم من الشركات والتي وضعت ثقتها بأعضاء المنتخب”.

وقال مدير عام الاستثمار بشركة هرفي خالد السعيد: نحرص على دعم وإبراز مهارات شبابنا في جميع المجالات بالمحافل الدولية والمحلية ونتمنى التوفيق للمنتخب بمشاركته القادمة بالارجنتين.

الجدير بالذكر أن شركة هرفي للخدمات الغذائية لها تجارب عديدة ومشاركات فعالة لخدمة الرياضة كرعايتها نادي التعاون لكرة القدم في “دوري عبداللطيف جميل للمحترفين”

143