خلاف حاد في الزمالك بسبب صبغة شعر “باسم مرسي”!

119يبدو أن الخلافات الموجودة في أروقة نادي الزمالك المصري ستأخذ منحىً أكثر جديةً وسخونةً، ولا سيَّما أنها أخذت ما يمكن أن يُطلق عليه “العناد الحاد” بين رئيس النادي المستشار “مرتضى منصور” من جهة، ومهاجم فريق كرة القدم بالنادي ومنتخب مصر “باسم مرسي” من جهة أخرى..!!.
الخلاف يرجع إلى ما عبَّر عنه منصور، في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الإعلام المصرية، بالتجاوزات التي يقدم عليها مرسي، دون أن يأبه بالتعليمات التي أعطتها الإدارة للاعبين، وتأتي صبغة شعره في مقدمة تلك الأساليب المرفوضة، وفق تصنيف المستشار الرئيس..!!.
ونقد منصور الطريقة التي يتجاهل بها مرسي تلك التعليمات، دوناً عن زملائه، إذ يأتي مرةً بصبغة حمراء وأخرى بصبغة خضراء، وهكذا، و”دا ما ينفعش خالص”، حسب تعبيره!.
كما شكا رئيس الزمالك استمرار باسم مرسي في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك استمراره في الأحاديث الصحفية، وكان آخر ذلك أن تم إجراء حوار صحفي معه، وهذه التصرفات لا تُفهم، مع تكراراها، سوى أنها من باب التحدي من لاعب تجاه النادي والإدارة..!!.
وفي حال لم يتم إغلاق موضوع الخلاف بين مرسي ومنصور؛ فإنّه قد لا يتم حله إلا بانتقال اللاعب إلى نادٍ آخر، خصوصاً وأن منصوراً أكّد في حديث تلفزيوني أنه سيوافق على انتقال مرسي إذا حصل على عرض احترافي من أي نادٍ، حتى وإن كان من المنافس التقليدي والخصم التاريخي “الأهلي”، وهو ما يشير إلى أن هناك محاولاتٍ لاستقدام مهاجم يقوم بدور مرسي في حال انتقاله، لكنّ الأمر مرتبط بما سيخرج به مدير الكرة “إسماعيل يوسف”، الذي تمّ تفويضه بالجلوس مع اللاعب ومناقشته في هذه القضايا..!!.
من جانب آخر وفي سياق متصل؛ اعتذرت إدارة نادي سموحة في الإسكندرية عن الموافقة على طلب إدارة مرتضى منصور بشأن الحصول على خدمات المهاجم “أيمن أشرف” خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم أن هذا الطلب رُبط بمنح الفريق الاسكندراني خدمات “إسلام جمال” بنظام الإعارة.

106