الاهلي ينشد إستعادة الصدارة عبر الفتح والاتحاد يصطدم بالتعاون

الاهلي و الفتح ‫(4)‬ ‫‬يلتقي مساء غدٍ الاحد فريقا الفتح والأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء في ختام منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويسعى الأهلي “الثاني ” بـ 27 نقطة إلى كسب النقاط الثلاث والعودة للصدارة التي فقدها اليوم لصالح الهلال “30 نقطة “الذي تغلب على الفيصلي بهدف دون مقابل , فيما يأمل الفتح في الفوز والتقدم في سلم الترتيب وتثبيت نفسه في مراكز الوسط.

فيما يسعى الاتحاد لاستعادة المركز الثالث وتعويض خسارته من النصر في الجولة الماضية عندما يلتقي التعاون غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 18 نقطة مقابل 21 نقطة للتعاون “الثالث” وبالتالي اللقاء مهم للفريقين حيث يسعى الاتحاد للفوز والتقدم للمركز الثالث , فما يأمل التعاون مواصلة مستوياته المميزة وتحقيق الفوز والاقتراب بشكل أكبر الهلال والأهلي في المقدمة.
وفي مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يلتقي الوحدة بنظيره الخليج في لقاء يسعى من خلاله الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من تعثر منافسيهم على مراكز الوسط حيث يحتل الخليج المركز السادس بـ17 نقطة مقابل 11 نقطة للوحدة الذي يحتل المركز العاشر.
وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي في بريدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فريقا الرائد “الثاني عشر ” بـ7 نقاط ونجران “الثالث عشر” بـ 5 نقاط في لقاء متكافئ بينهما وكلاهما يسعيان للفوز لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط .

9