بطل الشتاء مازال

فيصل الحربييتفوه الكثير من الأهلاويين زعماَ منهم وفخراً ببطولة الشتاء ولا بطل إلا في الصيف فالصدارة لا تعني البطولة تؤدي إليها نعم لكن باستمرار تكامل العمل لا النوم على كرسي الصدارة والتباهي بعصفور على غصن شجرة يحمل لونك يمكن لغيرك صيده وتغيير لونه .
تحاول بعض الصحف جر الاهلي إلي حيث ما تريد ضاربة بأبسط مهنية المهنة بحائط الميول بالعناوين تارة وتارة باستضافة عقول توافقها التوجه والهدف كالطيور في رواحها تجرى .
التعاطي الاهلاوي مع مخرجات الإعلام يحمل شقين الجماهيري بعواطفه كسبه إعلام التوجيه والجانب الرسمي وهو الاهم ذو التأثير الاكبر ( معطيه اشكل ) وبشكل منظم يسير الفريق نحو المطلوب والمطلوب الثبات على ذلك وان لا تلين السواعد لان الامور حتماً ستزداد شدة كلما اشتدت المنافسة واقتربت من جولات الحسم .
جمهور الاهلي راس حربته خروجكم المتكرر وراء من يتبعون هواء هوائهم يقلل من دوركم المهم بالالتفات لما يقولون دعوا لهم القول ومنكم الدعم حتي تصفي الاجواء ولكل مقال مقام .
نقاط مباراة الفتح مكملة لما قبلها وما بعدها مكمل لها التعثر في القادم يضيع ثمرة جهد ما سبقه العمل لكل مرحلة بمفرها من اساسيات التفوق بالدوري

104