الدوري التونسي : الترجي يامل الاستفادة من قمة الصفاقسي والنجم والافريقي من اجل الانطلاقة

download (2)
فريق جوهرة الساحل والمتوج حديثا بلقب كأس الكنفيديرالية الافريقية سيحرص بقيادة مديره الفني المخضرم فوزي البنزرتي الحاق اول هزيمة بالصفاقسي ومواصلة المسيرة بنجاح بعد عودته القوية في سباق الدوري واطاحته ببطل الدوري للموسم الماضي النادي الافريقي، لكن رغم ان النجم سيلعب فوق ميدانه فإن المهمة لن تكون سهلة امام منافس يبقى الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة الى حد الآن، فالصفاقسي بعد 8 انتصارات وتعادل وحيد اكد مدربه شهاب الليلي ان فريقه تحول الى سوسة من اجل الانتصار لمواصلة الانفراد بالصدارة.
مباراة الاحد ستكون اختبارا مهما للفريقين في مواجهة ترفض كل التكهنات وينظر اليها الترجي الرياضي التونسي بعيون حالمة باعتبار ان تعثر الصفاقسي في سوسة قد يجعل الترجيين يفتكون الصدارة بما انهم سيكونون على الورق في مهمة سهلة، حيث يستقبلون صاحب المركز قبل الأخير شبيبة القيروان.
ومنذ تسلم عمار السويح زمام الأمور الفنية للترجي، حقق الانتصار تلو الآخر وهو ما يجعله امام فرصة جديدة لتأكيد هذه النتائج الطيبة.
النادي الافريقي والذي تنفس السعداء الأربعاء الماضي بفوزه على مستقبل المرسى في الجولة الماضية سيحرص الاحد، خارج قواعده تأكيد استفاقته امام مضيفه نجم المتلوي، مهمة الافريقي لن تكون سهلة مثلما اكد مدرب الفريق نبيل الكوكي الذي أشار الى ان: “اللقاء سيكون بمثابة لقاء الكأس ولا مفر من الفوز”.
الا ان نجم المتلوي اكد في عديد المناسبات بأنه رقم صعب فوق ميدانه وسيحرص على تدعيم النتائج الإيجابية التي حققها والتي جعلته يتقاسم المركز الرابع بـ 14 نقطة مع الملعب القابسي الذي يستقبل الملعب التونسي بعدما اصبح مدربه الاسعد الدريدي على صفيح ساخن بعد تدحرج الفريق الى المركز 13 بــ 6 نقاط فقط، ونفس الرصيد يملكه مستقبل القصرين الذي يحل ضيفا على مستقبل المرسى في مواجهة ستلعب تحت شعار ممنوع الهزيمة للفريقين.
بقية المباريات سيواجه خلالها قوافل قفصة ضيفه النادي البنزرتي ويتقابل ترجي جرجيس مع اولمبيك سيدي بوزيد ويحل نادي حمام الانف ضيفا على اتحاد بن قردان.

107