النصر لمواصلة التألق على حساب الشباب والهلال يواجه الفيصلي بطموح الصدارة

النصر و الشباب ‫(3)‬ ‫‬يستضيف فريق الفيصلي نظيره الهلال غداً على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في افتتاح منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويحتل الفيصلي المركز الثامن بـ16 نقطة ويسعى لتأمين مركزه في وسط الترتيب , فيما يسعى الهلال الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي “27 نقطة ” لاقتناص النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة أو الانفراد بها في حال تعثر الأهلي الذي سيخوض هو الآخر لقاءاً خارج ملعبه بعد غدٍ الأحد في ضيافة الفتح بالاحساء.
وفي الرياض يلتقي الشباب والنصر وكلاهما يسعيان للعودة إلى مستوياتهما المتميزة خاصة النصر “حامل اللقب ” الذي يحتل المركز الخامس بـ18 نقطة والعائد للانتصارات بعد فوزه الكبير على الاتحاد في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة وبالتالي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة عكس فريق الشباب الذي تلقى أربع خسائر متتالية من الهلال والاتحاد والوحدة والفيصلي أبقت رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع , ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تخرجه من مسلسل الخسائر وتعيده للمنافسة من جديد.
ويسعى هجر صاحب المركز الأخير بنقطتين لمسح الخسارتين الكبيرتين اللتان تلقاهما في الجولتين الماضيتين من الاتحاد ( 5 ـ 0 ) والهلال ( 5 ـ 1 ) وقبلها خسر من الأهلي بهدف دون مقابل عندما يحل ضيفاً على القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر.
وفي المقابل يأمل القادسية “الحادي عشر”بـ10 نقاط في تحقيق الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر والتقدم في سلم الترتيب نحو مراكز أفضل , خاصة وأنه يبدو أفضل حالاً من منافسه ومؤهلاً للفوز عليه.

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تـــــــــــوأم``` الشمــــــــس ::
    1

    أتمنى أن لا يكون لتحكيم المحلي كلمته الظالمة المعتادة :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2015 الساعة : 9:14 ص
102