قادري في المؤتمر الصحفي للقاء الخليج مع الوحدة :

قادري : الخليج بالثوابت الفنية والذهنية سيقتنص نقاط الوحدة المتطور

IMG_0504شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم على أهمية نقاط مباراة الوحدة وذلك من أجل مواصلة تعزيز الموقف المتقدم للدانة في سلم ترتيب الدوري مع نهاية الدور الاول للدوري . وأشار بان عودة طلال مجرشي وحسام الجدعاني للفريق يعتبر مؤشر إيجابي ولكنه لازال ينتظر تقرير الجهاز الطبي للتأكد من مشاركة مصعب العتيبي وعبد الله السالم في اللقاء او في اجزاء منه بعد إصابتهما في لقاء القادسية .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري في المركز الإعلامي بنادي الخليج للحديث عن لقاء الخليج مع مضيفه فريق الوحدة ضمن منافسات الجولة 13 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” مباراة صعبة وذلك بعد سلسلة مباريات قوية خاضها الفريق آخرها مباراة القادسية والتي بذل فيها اللاعبين مجهود كبير وقد حاولنا اعداد الفريق خلال الأربعة ايام الماضية وان شاء الله يكون فريقنا بدنياً جاهزاً لتحقيق المزيد من النقاط التي سوف تأكد أحقية الدانة التقدم ضمن الستة الفرق الاولى في ترتيب دوري جميل ” وأضاف :” ندرك صعوبة اللقاء خصوصا وان الوحدة بات يقدم مستويات متصاعدة و نتائج إيجابية ولكننا درسنا كافة هذه الجوانب من اجل الظفر بنقاط اللقاء” .
وأشار قادري بان ما يخشاه هو الحضور الذهني للاعبين فريقه حيث تعتبر المباراة الاخيرة في الدور الاول بخلاف الوحدة الذي تبقت لديه مباراتين وقد عمل الجهاز الفني والاداري على تهيئة الفريق لانهاء الدور بصورة مثالية ان شاء الله .
وحول مدى التغيير الذي حصل بعد لقاء الخليج الذي فاز به على الوحدة في دور الـ 16 لكأس ولي العهد قال :” بالتأكيد هناك متغييرات كثيرة كون اللقاء قبل 3 أشهر حيث تحسن الوحدة بعد تغيير مدربه فيما ايضاً الخليج يشهد مستوى متصاعد واستقرار أكثر وسنسعى بكل قوة

101