العراق تعلن قائمتها النهائية لخوض بطولة الخليج

منتخب العراق

اعلن المدرب حكيم شاكر القائمة النهائية للمنتخب العراقي الذي سيشارك في بطولة خليجي 21 التي ستقام في البحرين في الخامس من الشهر المقبل حيث اوقعت القرعة المنتخب العراقي الى جانب منتخبات السعودية والكويت واليمن.

ووجه حكيم شاكر الدعوة الى 24 لاعباً للحضور الى التدريبات على ملعب الشعب الدولي فيما سيغادر يوم الجمعة وفد المنتخب العراقي الى مدينة دبي الاماراتية لملاقاة المنتخب التونسي في الثلاثين من الشهر الحالي في مباراة ودية بين المنتخبين .

وضمت القائمة النهائية اللاعبين نور صبري وجلال حسن ومحمد حميد وعلي عدنان وضرغام اسماعيل واحمد ابراهيم وعلي بهجت وسلام شاكر ومصطفى ناظم ووليد سالم ومحمد جبار رباط وعلي ارحيمه واحمد عباس وخلدون ابراهيم وسيف سلمان وهمام طارق ونبيل صباح واحمد ياسين وعمار عبد الحسين وعلاء عبد الزهرة وحمادي احمد ويونس محمود وحسام ابراهيم ومهند عبد الرحيم .

وشهدت القائمة ابعاد ثمانية لاعبين عن تشكيلة المنتخب العراقي التي شاركت في بطولة غرب اسيا وهم محمد كاصد وسامال سعيد ومثنى خالد وامجد كلف وسامال سعيد وحيدر داود واسامة رشيد وسعد عبد الامير وامجد راضي.

فيما ضمت تسعة لاعبين من منتخب الشباب الذي توج وصيفاً في كاس اسيا للشباب وهم ومحمد حميد وعلي عدنان ومصطفى ناظم ومحمد جبار رباط واحمد عباس ومهند عبد الرحيم وعمار عبد الحسين وهمام طارق وسيف سلمان .

التعليقات

1 تعليق
  1. علي اليضاني
    1

    اتمنى انتكون بطولات الخليج ان تخالف كل البطولات في دارتها او مايهمنا ان تكون ناجحه في (تحكيمها ) وهذا كل مايهمنا وتمنا السعاده الى جميع الفرق المشاركه ونتمنى مستوى يليق باسم الكره الخليجيه ( عراقين ورواحنا الخليج نفديها )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:03 م
114