بالصور : الاتفاق يوقع رسمياً مع المدرب بلقاسم والبرازيلي ريكاردينهو

IMG-20151216-WA0090وقعت إدارة الاتفاق رسمياً مع المدرب التونسي جميل بلقاسم الذي تعاقد معه النادي ليقود فريق كرة القدم الأول خلفاً للمدرب الألماني ستامب.
وجرى التوقيع بين بلقاسم ورئيس النادي خالد الدبل بعد أن قاد أول تدريب بعد اجتماعه باللاعبين حيث طالبهم بمضاعفة جهودهم في المرحلة المقبلة، مؤكداً بأنهم قادرون على العودة للمنافسة بالحماس والإصرار.

وأوضح بلقاسم بأنه يملك كافة المعلومات عن الفريق وعن دوري الدرجة الأولى الذي طل متابعاً له، وهو ما يجعله مطمئناً بقدرته على السير بالفريق إلى المنافسة على الصعود.

ووصف بلقاسم مهمته الجديدة في تدريب الاتفاق في هذه المرحلة بأنها صعبة، لافتاً إلى أنه رغم ذلك متحمس لخوضها.

وقال: “تعودت على خوض الصعاب، وقبولي بهذه المهمة اعتبرها مغامرة جديدة في مشواري، وسبق أن خضت مغامرات مماثلة وبطبعي أعشق التحدي وكلي أمل بأن أنجح في قيادة الاتفاق للصعود كما فعلت سابقاً مع أندية القادسية والعروبة والأنصار”

وعلى ذات الصعيد وقع صانع الألعاب البرازيلي ريكاردينيو عقده مع النادي ليبدأ مهامه مع الفريق الكروي مع افتتاح فترة الانتقالات الشتوية حيث ستكون أولى مبارياته أمام المجزل.

وأكد اللاعب البرازيلي بأن سعيد بخوض تجربة احترافية جديدة خارج بلاده، موضحاً بأنه جمع كثيراً من المعلومات عن الكرة السعودية من عدد من اللاعبين البرازيليين كأوزفالدو الذي خاض تجربة احترافية مع الأهلي في الموسم الماضي.

ريكاردينهو جميل قاسم بلقاسم

98