هل تكون قضية العكايشي قضية الموسم ؟

الافريقي التونسيقضية الاحتراز الفني الذي تقدم به النادي الافريقي ضد مشاركة احمد العكايشي القادم من الترجي بدات تنضج على نار هادئة وقد تكون قضية الموسم
ادارة النادي الافريقي وجهت الثلاثاء مكتوبا رسميا الى الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، لتأكيد احترازها ضد مشاركة لاعب النجم الساحلي احمد العكايشي في لقاء الاحد الذي جمع بين الفريقين في اطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الرابعة للدوري التونسي والذي انهزم فيه فريق باب الجديد بهدف دون رد.
واعتمد النادي الافريقي في احترازه على عقوبة الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة التي كانت سلطتها على المهاجم احمد العكايشي يوم 29 مايو الماضي بعد ان اشهرت في وجهه البطاقة الحمراء بسبب ما صدر منه تجاه طاقم التحكيم في لقاء “الديربي” بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي لحساب الجولة 29 للدوري التونسي للموسم المنقضي وتتمثل العقوبة في اربع مقابلات وغرامة مالية بالف دينار.
لكن العكايشي انقطع بعد لقاء الديربي عن النشاط وغادر فريقه السابق الترجي بصفة مفاجئة ليدخل معه فيما بعد في مشاكل انتهت بالقطيعة لتبقى هذه العقوبة منسية و تحصل لخبطة اعتمد عليها الافريقي في تقريره مشيرا الى ان اللاعب لم يستوف عقوبة الاربع مقابلات.
علما وان عقوبة الاربعة اشهر التي كانت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم اقرتها ضد احمد العكايشي بسبب امضائه لعقد لفائدة النجم الساحلي وهو ما يزال تحت ذمة الترجي قد انقضت يوم 4 ديسمبر الحالي.
يذكر ان ادارة النجم الساحلي اكدت ان موقف مهاجم الفريق العكايشي سليما ومشاركته في كلاسيكو الاحد الماضي كانت سليمة من الناحية القانونية

104