بالصور : كانافارو يشيد بلاعبي النصر وادريان يتدرب لياقياً

تدريبات النصر ‫(303117494)‬ ‫‬أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباً له على الملعب الرئيسي لأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية بدا باجتماع للمدرب مع اللاعبين أشاد فيه بما قدموه من مستوى وما حققوه من نتيجة أمام الاتحاد مؤكداً على أن الفريق لا زال أمامه عمل كبير حتى يصل للمرحلة التي ترضي كل محبيه بعدها انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة بمشاركة أربعة من لاعبي فريق درجة الشباب هم ( سامي النجعي ومتعب المطلق وعبدالرحمن الدوسري وسعد الشمري ) ثم قسم اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين طبقت المجموعة الثانية جوانب تكتيكية متنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها المدرب كانافارو . في الوقت الذي واصل أدريان تدريباته اللياقية بالجري بسرعات مختلفة مع تمارين للتقوية .

وأظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لمدافع نادي النصر الكابتن عمر هوساوي وجود شد حفيف في العضلة يحتاج معها للراحة والعلاج لثلاثة أيام يعود بعدها للتدريبات .
هذا وحقق مهاجم النصر الكابتن محمد السهلاوي رغبة الطفلة نادين سعدون الثبيتي ( 6 ) سنوات محاربة السرطان في لقاؤه والتقاط صور تذكارية معه حيث التقى بها اليوم بالنادي داعياً المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل . فيما كرمت جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان نادي النصر تقديراً لدعمه ومساندته للجمعية خلال عام 2015م جاء ذلك في حفل أقيم مساء اليوم بمقر الجمعية وتسلم درع التكريم الأستاذ محمد الخرينق نيابة عن إدارة النادي .

من ناحية اخرى يعقد بمقر المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم غداً الأربعاء اجتماع لمناقشة الإجراءات الخاصة بتنظيم المباريات ومتطلباتها الفنية والإدارية والتنظيمية ويمثل النادي في الاجتماع الأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد والأستاذ محمد الخرينق مدير الفريق الأول لكرة القدم .

ادريان احمد الفريدي تدريبات النصر ‫(303117495)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(303117493)‬ ‫‬

IMG-20151215-WA0148

التعليقات

1 تعليق
  1. yasser1981
    1

    بالتوفيق لللعالمي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2015 الساعة : 12:59 م
132