نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يشارك جامعة الجوف باليوم العالمي للمعاقين

????????????????????????????????????

حظيت مشاركة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة باليوم العالمي للمعاقين و الذي افتتحه وكيل جامعة الجوف الدكتور نايف بن صالح المعيقل ؛ بحضور عدد من الشخصيات البارزة بإشادة الجميع نظرًا للجهود المبذولة و الخدمات المقدمة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة .
كما شارك النادي في الملتقى العلمي بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة و الذي كان تحت شعار ” الوصول و التمكين لجميع القدرات ” و تجهيز ركن للنادي في المعرض المصاحب .
و كان النادي قد تنوعت مشاركته في الركن المخصص له ، حيث قام بعرض مرئي و مصور لأبرز منجزات النادي و مشاركاته و احتفالاته و توزيع التقارير التعريفة و التوضيحية به ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا بهذه المناسبة .
هذا و قد وضع النادي ركن خاص للراغبين بالتطوع و العمل بالنادي من خلال خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة و التعريف بأهم الأعمال التطوعية التي يرغب المتطوع في المشاركة بها .
و في ختام المعرض أطلع وكيل الجامعة على السيارة المخصصة في نقل ذوي الإعاقة الحركية و التي خصصها النادي خدمة لهم و لتنقلاتهم و شاهد مدى الامكانات المميزة التي تحتويها .
و في النهاية قدم وكيل الجامعة شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة النادي و ومنسوبي النادي على تلبيتهم لدعوة الجامعة و مشاركته المميزة في المعرض المصاحب .

8