هجوم المدافعين حيلة دونيس الذكية التي دمرت هجر

عبدالله الزوري

ظهرت دفاعات نادي الهلال بشكل رائع من الناحية الهجومية في لقاء هجر حيث تمكن الفريق الأزرق من تحقيق الفوز بنتيجة 5-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء.

وسجل هجوم الهلال هدف وحيد من ركلة جزاء عن طريق ألتون ألميدا بينما أحرز دفاع الهلال 3 أهداف من خلال فيصل درويش وعبد الله الزوري ومحمد جحفلي بينما سجل سلمان الفرج هدف نجوم وسط الهلال الوحيد.

وواصل دفاع الهلال تألقه هجوميا حيث صنع الزوري الهدف الأول وتمكن ديجاو من صناعة الهدف الخامس بينما صنع هجوم الهلال هدف وحيد عن طريق ألتون ألميدا الذي صنع الهدف الثاني الذي سجله فيصل درويش.

ويعتمد دونيس على التغطية الدفاعية للأظهرة من قبل ثلاثي دفاعي عن التقدم للهجوم

ولعب دونيس على تركيز دفاع هجر على تحركات سلمان الفرج وكارلوس ادواردو ليعول على الزوري ودرويش في ضرب مرمى الفريق المنافس مع امكانية تقديم الدعم الهجومي من قبل ديجاو وجحفلي في حيلة ذكية لدونيس أمام هجر.

التعليقات

3 تعليقات
  1. البطل الدوري عامين
    1

    بصفة عامة اندية الشرقية متواطية مع الهلال وكذلك الحكام .. اما خوف من الرئيس او الرضاءه .. واضح الامر ولكن على اندية المنافسة تطلب التحقيق في ذلك من لجنة محايدة .. خارج لجنة الاستعباط الى الان في انتظار مايصدر ضد مدرب الهلال وهو يعتدي على حكم مباراة الاهلي مع فريقه :
    مع تحيات مممم.....هند

    Thumb up 4 Thumb down 12
    15 ديسمبر, 2015 الساعة : 12:42 م
  2. المداهم
    2

    ومع ذلك مافي صدارة

    باندية الشرقية أو القصمجية دوري مافي

    Thumb up 2 Thumb down 6
    15 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:43 م
  3. The Royal Ahli
    3

    ابو الذكاء. هههههههه. ليه لم يستخدم ذكاءه في مبارة الاهلي الملكي اللي دعسهم دعس. هو حمار مع مرتبة الشرف. :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 6
    15 ديسمبر, 2015 الساعة : 4:12 م
101