لخويا يواصل انتفاضته والمساكني يحرز هدفه العاشر

new_20151214200855_1450112935.18واصل فريق لخويا “حامل اللقب” سلسلة نتائجه الإيجابية ، بفوزه اليوم على نظيره مسيمير بهدفين نظيفين باستاد حمد الكبير بنادي العربي ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة فلاديمير فايس ويوسف المساكني في الدقيقتين 37 و45.

وتمكن لخويا من تحقيق الفوز الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ودخل المربع بقوة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب وتفصله نقطة واحدة عن فريق الجيش الوصيف، في حين فشل مسيمير في إنقاذ نفسه وتجمد رصيده عند 4 نقاط، وأصبح موقفه صعبا للغاية خاصة وأنه يقبع في المركز الأخير بجدول الترتيب وغرق في دوامة الهبوط.

وحقق لخويا خلال الجولات 13 للدوري 8 انتصارات وتعادلا وحيدا ومني ب4 هزائم، في حين مني مسيمير بالهزيمة رقم 11 اليوم بعد أن حقق فوزا وحيدا وتعادلا منذ انطلاق الدوري.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية سيطر على معظم فتراتها فريق لخويا وضغط على مسيمير في أكثر من مناسبة من خلال لاعبيه يوسف المساكني ومحمد مونتاري وفلاديمير فايس الذي نجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 37.

ولم يكتف لخويا بالهدف الأول بل واصل محاولاته الهجومية وسيطرته على مجريات اللقاء ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه التونسي يوسف المساكني.

114