الجيش ينصب كمينا للسد ويقلب عليه الطاولة

FGEE5JRMحقق فريق الكرة بنادي الجيش القطري فوزاً غالياَ على حساب السد 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة 13 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف الجيش كل من المغربي عبد الرازق حمد الله “هدفين” في الدقيقتين 10 و 67، والأوزبكي راشيدوف والبرازيلي رومارينهو في الدقيقتين 50 و 57، بينما أحرز هدفي السد كل من حسن الهيدوس والبرازيلي موريكي في الدقيقتين 18 و 33.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في الكثير من فتراتها، تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتبادل كلا الفريقين التقدم في النتيجة أكثر من مرة حتى نجح الجيش في حسم أموره في الشوط الثاني.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية للسد مع مدربه البرتغالي فيريرا الذي تولى المسؤولية قبل أسابيع قليلة، وتلقى خسارة من السيلية وفاز على الريان ثم خسر مجدداً على يد الجيش الذي نجح في استعادة عافيته وانتصاراته التي توقفت على مدار الجولات الماضية.

وبهذه النتيجة، حسم فريق الجيش وصافة التريتب لصالحه بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة احتل بهم المركز الثاني، بينما تراجع السد إلى التريتب الرابع بعدما توقف رصيده عند 24 نقطة.

109