المنتخب الاولمبي يبدأ ستعداداته لبطولة آسيا

2 (1)بدأ المنتخب السعودي الأولمبي معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام اليوم الإثنين والممتد حتى يوم الأحد المقبل والذي يأتي ضمن مرحلة الإعداد لبطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عام المقامة في قطر مطلع العام الميلادي المقبل, بعد تجمع لاعبيه ظهر اليوم الإثنين في مقر سكن البعثة بمدينة الدمام.

وأجرى الأخضر أولى حصصه التدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, وسبق الحصة التدريبية اجتماع في منتصف الملعب للمدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي الهولندي آدري كوستر باللاعبين وضح فيه أهداف إقامة المعسكر, حاثهم على بذل أقصى الجهود للوصول المستويات الفنية العالية والتي تخولهم لإستحقاق إرتداء شعار المنتخب في المحفل الآسيوي والوصول به إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
عقب ذلك بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب, عقبها أجرى اللاعبون مراناً لياقياً, عقبه مران خفيف بالكرة.
ولم يشارك في المران اللاعبان ريان الموسى ومازن عثمان, حيث اشتكى الأول من إصابة في العضلة الخلفية, في حين أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للاعبين بداية المعسكر عن إصابة مازن عثمان بكاحل القدم.

الجدير بالذكر أن مران المنتخب السعودي الأولمبي ليوم غدٍ الثلاثاء سيقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

99