الأهلي يبحث عن إقامة معسكر في أبو ظبي خلال فترة التوقف

تدريبات الاهلي ‫(304494638)‬ ‫‬قررت ادارة النادي الأهلي اقامة معسكر اعدادي للفريق الاول في مدينة ابوظبي, وذلك خلال فترة التوقف المقبلة بعد الجولة الثالثة عشر لدوري عبداللطيف جميل, تلبيةً لطلب مدرب الفريق السويسري جروس, وسيمتد المعسكر ما يقارب العشرة ايام, من السابع وحتى السابع عشر من الشهر المقبل.

واتفقت ادارة الاهلي مع نادي العين لإقامة لقاءٍ ودي في نادي العين خلال فترة المعسكر, وكان الاتفاق بينهما قد تم قبل ان تجمعهما الصدفة في قرعة دوري ابطال اسيا في المجموعة الرابعة.

وتعد مدينة ابو ظبي من المدن المفضلة لدى مدرب الأهلي جروس, حيث اعتاد ان يقضي اغلب اجازاته في احدى المنتجعات هناك وممارسة لعبة الجولف.

وفي اتجاه اخر بدأ اليوناني إيوانيس برنامج العلاج الطبيعي لدى مركز طبي في جدة, بعد ان شخّص طبيب المنتخب اليوناني اصابته, مؤكداً انها تحتاج الى علاج طبيعي وراحة لمدة تتراوح بين عشرة الى خمسة عشر يوماً.

وفي اتجاه اخر ينتظر ان يجري مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي اجتماعاً فنياً بمدرب الفريق جروس, وذلك لمناقشته حول حاجة الفريق من اللاعبين الاجانب والمحليين خلال الفترة المقبلة, وتقييم وضع اللاعبين الحاليين في الفريق.

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    موفق يانبض عشاقك :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2015 الساعة : 11:49 م
99