مكتب الاحساء يكمل استعداداته لمواجهة هجر والهلال

IMG_1018قام مكتب رعاية الشباب بالاحساء صباح أمس الاحد بعقد اجتماع تنسيقي لمواجهة فريقي هجر والهلال التي ستقام اليوم (الاثنين) في الجولة الثانية عشرة من (دوري المحترفين السعودي للمحترفين ) بالمركز الإعلامي بالملعب, ضم ممثل شرطة محافظة الاحساء النقيب عبود الدوسري و مدير ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ابراهيم المبرزي وممثل نادي هجر أشرف ليمونه سكرتير النادي ويوسف السيف مدير النادي وبحضور عثمان العلي وابراهيم المزراق من إدارة الملعب , ويأتي الاجتماع تحسبا للزحف الجماهيري المتوقع للمباراة.

من جانبه أبدى مندوب شرطة الاحساء النقيب عبود الدوسري تكفل المديرية بالتنظيم الأمني داخل وخارج الملعب وزيادة رجال الأمن متمنيًا التحلي بالأخلاق الرياضية من جانب جماهير الناديين.

من جهته أكد ممثل نادي هجر أشرف ليمونه تعاونهم التام مع إدارة الملعب فيما يخص النواحي التنظيمية من خلال الأشخاص المصرح لهم النزول لأرضية الملعب وفتح البوابات وطباعة وتسويق التذاكر.

من جانبه أكد مدير ملعب الاحساء ابراهيم المبرزي تكثيف الاستعدادات لهذا اللقاء من خلال التنسيق مع المشرفين وفتح البوابات منذ وقت مبكرا تجنبا للزحام المتوقع .

وقدم المبرزي :” شكره نيابة عن مدير المكتب لنادي هجر وشرطة الاحساء على تعاونهم المستمر طوال الموسم الرياضي والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الموسم الرياضي .

100