ميداليتان برونزيتان لأخضر الباراموتر في الخليجية

صورة جماعيةحقق المنتخب السعودي للباراموتر ميداليتان برونزيتان اليوم ضمن منافسات البطولة الخليجية الأولى للباراموتر المقامة بالتزامن مع بطولة العالم للرياضات الجوية التي اختتمت اليوم في دبي.

وجاءت الميدالية الأولى عن طريق أحمد الشمراني بنيله المركز الثالث في منافسات الفردي فيما حقق منتخب الباراموتر المركز الثالث في منافسات الفرق الذي مثله إلى جانب الشمراني زميليه عيد الجريد ومحمد الجهني .

وحقق المركز الأول في الفرق المنتخب القطري محققاً الميدالية الذهبية, فيما نال المنتخب الإماراتي المركز الثاني والميداليات الفضية.

وهي الميدالية البرونزية الثالثة لأخضر الرياضات الجوية بعد أن حقق فريق نماذج الطائرات المركز الثالث في البطولة الخليجية.

من جانبه رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بهذا الإنجاز , منوهاً بالدعم والاهتمام الذي يجده الاتحاد السعودي للرياضات الجوية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية , ما مكنه من تحيق هذه الإنجاز في أول مشاركة خارجية .

وقال: “استفدنا من المشاركة في بطولة العالم للرياضات الجوية من خلال الخبرة والاحتكاك بأميز اللاعبين من مختلف دول العالم , وهو ما سينعكس إيجاباً على الأخضر في البطولات المقبلة , إضافة إلى تركيزنا في المستقبل على التدريب المتواصل للاعبينا ليكونوا عند الجاهزية الأكبر في البطولات المقبلة.

فيما عبر الأمين العام للاتحاد السعودي للرياضات الجوية رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم عن سعادته بالميداليات التي حققها الأخضر في البطولة الخليجية.

وقال: “سعادتي الحقيقة تكمن في رفع علم المملكة عالياً في محفل مهم يضم أكثر من 50 دولة وهي يؤكد أن لاعبينا لديهم الإمكانات والقدرة لتحقيق الإنجازات في مختلف الرياضات”, مشيداً بالأداء الذي قدمه لاعبو الأخضر وتوجوه بتحقيق مراكز جيدة في أول مشاركة لهم , مبيناً أن خطط الاتحاد المقبلة تركز بشكل كامل على تهيئة اللاعبين وتذليل كافة العقبات أمامهم لتحقيق الإنجازات ورفع راية الوطن عالياً.

وقدم السويلم شكره لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على دعمه ورعايته وإعطائه الفرصة للدول الخليجية للمشاركة في هذا المحفل العالمي ونجاحه تنظيمياً وفنياً , مثمناً جهود رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية نصر النيادي و ومعاونيه ومدير بطولة العالم يوسف الحمادي واللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة في تميز وإنجاح البطولة.

112