أرقام الاتحاد “الثالث” قبل مواجهة الكلاسيكو أمام النصر

الاتحاد و هجر ‫(29536137)‬ ‫‬يواجه فريق الاتحاد تحديًا صعبًا، مساء الإثنين، جيل يغادر مدينة جدة، متجهًا إلى الرياض، لخوض مباراة قوية مع النصر، في قمة مباريات الجولة 12، لدوري عبداللطيف جميل.

لعب الاتحاد 10 مباريات في بطولة الدوري حتى الآن، حقق الفوز في ست، وتعادل في إثنتين وهزم في مثلهما، أمام الأهلي والفيصلي.

حصد الفريق 20 نقطة، منحته المركز الثالث في سلم الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن متصدري المسابقة الأهلي والهلال، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، واهتزت شباك مرماهم بـ 14 هدف.

هداف الاتحاد حتى الآن، هو الفنزويلي جيلمين ريفاس، وسجل 12 هدفًا، يليه مختار فلاته (3 أهداف)، وهدفين للثنائي عبدالرحمن الغامدي وفهد المولد.

والاتحاد، هو ثاني أقوى خط هجوم في البطولة، متساويًا مع التعاون، وبفارق هدف وحيد عن الهلال، متصدر لائحة الترتيب.

أما أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في بطولة الدوري حتى الآن، فهما الثناي فهد المولد ومختار فلاته (3 أهداف)، وبفارق وحيد عن جيمس ترويسي وسولي مونتاري.

الاتحاد لم يتعرض للخسارة خارج أرضه حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مناسبات، وتعادل مرتين، وسجل لاعبوه 10 أهداف، ومني مرماهم بـ 5.

أما إجمالي عدد البطاقات الملونة التي تحصل عليها لاعبو الفريق، فبلغت 23 بطاقة صفراء، مقابل حالة طرد وحيدة، للاعب سان مارتن.

ياسين حمزة، هو الوحيد من بين زملائه، الذي شارك مع فريقه بنسبة 100% خلال الموسم الجاري (10 مباريات كاملة).

تعاقب على تدريب الاتحاد، مدربين إثنين حتى الآن، الأول هو الروماني لازلو بولوني، ولعب سبع مباريات مع الفريق هذا الموسم قبل إقالته، والتعاقد بشكل مؤقت مع المصري عادل عبدالرحمن.

واتجهت إدارة الاتحاد، للتعاقد مع الروماني الآخر فيكتور بيتوركا، لخلافة بولوني، على منصب مدرب الفريق الكروي الأول، ولكن بيتوركا لم يتسلم مهمته حتى الآن.

التعليقات

1 تعليق
  1. زيزو الملكي (اهلاوي مجنون )
    1

    المنبطح يتحدى النصر

    اي هين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 ديسمبر, 2015 الساعة : 9:02 ص
138