البرشا يسقط في فخ التعادل امام ديبورتيفو لاكورونيا

برشلونةسقط فريق البلوغرانا برشلونة ف فخ التعادل الايجابي 2-2 في المباراة التي لعبها على ارضية ملعبه الكامب نو أمام ديبورتيفو لاكورونيا بعدما كان متقدما بهدفين نظيفين .

وبدأ برشلونة المباراة برتم هاديء ثم حاول الفريق افتتاح التسجيل وفي الدقيقة 13 احتسب الحكم خطا لبرشلونة تقدم ميسي ليسدده وكاد يسكنه في الشباك لولا تالق لوكس حارس الخصم الذي تمكن من ابعاد الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 14 سنحت فرصة خطيرة للخصم عن طريق جوناثان الذي سدد الكرة وكانت في طريقها الى الشباك لولا براعة برافو الذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 30 سدد ميسي كرة جميلة ولكن حارس الديبور تالق ببراعة وتصدى للكرة .

وفي الدقيقة 38 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في ان يفتتح التسجيل للبلوغرانا في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا بعدما سدد الكرة بطريقة متقنة من ركلة حرة مباشرة لتسكن الشباك وينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة تفوقه وعند بدايته نجح سواريز في تسجيل هدف بعد تمريرات من البا وميسي الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 62 من عمر مباراة برشلونة امام ديبورتيفو لاكورونيا نجح النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش في ان يعزز تقدم برشلونة بهدف ثان بعدما سدد كرة قوية لاتصد من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك ويسجل راكيتيتش بذلك اولى اهدافه في الليغا هذا الموسم .

وفي الدقيقة 77 نجح لوكاس لاعب الديبور في تقليص الفارق وسجل الهدف الاول لفريقه لتصبح النتيجة على تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 86 نجح ديبورتيفو لاكورونيا في تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل عن طريق لاعبه اليكس لينتهي اللقاء على التعادل 2-2 .

8