38 دارجا في سباق ” مدن ” للدراجات

8
نظمت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” أمس ، سباقاً مفتوحاً للدراجات الهوائية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات ، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الصناعة الذي يقام خلال الفترة من 11 – 17 من شهر ديسمبر الجاري في بحيرة مدن بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام .
وحقق دراجو نادي الفتح المراكزالثلاث الأولى للسباق الذي أقيم لمسافة 20 كيلو متراً بمشاركة 38 دارجا من مختلف الأندية ، حيث جاء في المركز الأول الدراج أيمن الحبرتي بزمن 26:44 دقيقة ، وحقق المركز الثاني ناصر البراهيم بزمن 26:45 دقيقة ، وحل ثالثاً حسن الجمعة بزمن 27:41 دقيقة ، فيما جاء بالمركز الرابع دراج نادي السلام حسن ال ابراهيم بزمن 27:42 دقيقة ، وفي المركز الخامس الدراج عبدالعزيز الخويتم من نادي الفتح بزمن 27:43 دقيقة .
واختتم السباق بتكريم الدراجين الفائزين وأعضاء الاتحاد السعودي للدراجات والحكام بحضور مسؤول العلاقات العامة بـ”مدن ” ماهر الحيلان .
من جهته أشاد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ “مدن” سامي الحسيني بالدور الذي قدمه الاتحاد السعودي للدراجات لإنجاح هذا السباق الذي شهد انطلاق أولى فعاليات أسبوع الصناعة ، سواء من ناحية الاستعدادات أواستخدام التقنيات الحديثة لإنجاح السباق الذي حظي بإعجاب الجماهير الحاضرة من محبي اللعبة ومرتادي بحيرة ” مدن ” .

108